كواليس لقاء جورج وسوف وسعد لمجرد وغناء "حلف القمر"

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، كواليس لقائه بـ النجم السوري جورج وسوف، مؤكدًا أن "أبو وديع" طلب منه غناء أغنيته الشهيرة "حلف القمر".

وأوضح سعد لمجرد، أثناء لقائه مع برنامج "et بالعربي"، خلال تواجه في بيروت لإحياء حفله هناك مساء 13 أبريل الحالي، أن مقابلة جمعته لأول مرة بسلطان الطرب جورج وسوف قبل حفله الأخير في بيروت، مؤكدًا أنها كانت مقابلة رائعة.

مهرجان الموسيقى العربية يتفاوض لتكريم جورج وسوفمهرجان الموسيقى العربية يتفاوض لتكريم جورج وسوف

وخلالها أكد سعد لمجرد أن صوته نال إعجاب جورج وسوف وطلب منه أن يغني أغنيته الشهيرة "حلف القمر"، وعليها وجّه "لمجرد" الشكر للمطرب السوري على حُسن الاستقبال.

تأجيل حفلة سعد لمجرد

وأعلن سعد لمجرد، مساء أمس الأحد (14 أبريل)، تأجيل حفله الذي كان من المقرر إحياؤه في مصر بسبب تعليق رحلات الطيران بين لبنان ومصر.

وكتب لمجرد لمتابعيه عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام": "جمهوري الحبيب، نظرًا للظروف الراهنة وتعليق رحلات الطيران بين لبنان ومصر؛ تم تأجيل حفل مصر إلى يوم غد الموافق 15 أبريل، أشوفكم على خير".

ويذكر أن سعد لمجرد وصل إلى بيروت لتقديم الحفل الثاني ضمن أول جولة غنائية عربية بدأت بحفل بمدينة دبي ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك، ومنها كان من المقرر أن تختتم مساء أمس 14 أبريل في القاهرة، ولكن تم تأجيلها إلى اليوم.

أعمال قادمة

كما أعلن المغربي سعد لمجرد، سابقًا عبر حسابه على "إنستغرام"، عن استعداده لإصدار أغنية جديدة يوم 19 أبريل 2024.

وسيشارك سعد الغناء، في هذا العمل، فنان شاب اسمه Enesse، سبق وظهر معه في أغسطس الماضي، في فيديو نشره سعد عبر حسابه على إنستغرام؛ ليعلن عن انتهائه من تسجيل أغنية جديدة سيطرحها فور تصويره للفيديو كليب الخاص بها.

ومؤخرًا أطلق النجم المغربي سعد لمجرد، أغنيته "محتال الحب"، باللهجة اللبنانية لأول مرة، وجاءت الأغنية من كلمات رامي شلهوب، وألحان وتوزيع موسيقي جمال ياسين، والفيديو كليب من إخراج كريم بنيس.

اقرأ أيضًا: 

فيلمان سعوديان يشاركان في مهرجان هوليوود للفيلم العربي الثالث.. هذا موعد عرضهما 

سعد لمجرد يعيش ظروف نفسية قاسية.. ويحاول الانتحار داخل محبسه
مهرجان الموسيقى العربية يتفاوض لتكريم جورج وسوف
بعد نجاح حفله الأول بالمملكة.. جورج وسوف: «كانت ليلة العمر»