إطلالات النجمات في المهرجان السينمائي الخليجي بنسخته الرابعة بالرياض ( صور)

انطلقت فاعليات المهرجان السينمائي الخليجي بنسخته الرابعة، يوم الأحد الماضي، 14 أبريل في الرياض ويستمر حتى 18 من الشهر الجاري، وتألقت أبرز نجمات الخليج العربي على السجادة الحمراء للمهرجان في يومه الأول، بأجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي غلب عليها الطابع الناعم والعصري، ولفتن الأنظار بجمالهن إلى جانب أناقة إطلالاتهن.

وتستعرض مجلة "الجوهرة" في السطور التالية  أجمل إطلالات الفنانات والنجمات على السجادة الحمراء في  المهرجان السينمائي الخليجي.

مروة محمد 

في اليوم الأول من المهرجان السينمائي الخليجي، ظهرت النجمة مروة محمد بإطلالتها ناعمة وراقية في آن واحد؛ إذ اعتمدت المكياج الزهري اللامع بظلال العيون الناعمة واللامعة مع الماسكرا والبلاش الزهري البارز وأحمر الشفاه باللون الزهري. كما اختارت مع مكياجها الزهري تسريحة ذيل الحصان الويفي مع الغرة المصففة بكل أناقة ورقي.

 سهى الوعل بمكياج ترابي وشعر ويفي

النجمة سهى الوعل لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية في المهرجان السينمائي الخليجي؛ إذ اعتمدت مكياجًا ترابيًا نيود ملفت من خلال استخدام ظلال العيون البيج مع الرموش المستعارة الكثيفة التي أعطت حجمًا أكبر للعين الى جانب كحل العين. وبدت بشرتها مخملية موحدة بلونها مع البلاش البني الفاتح، وأحمر الشفاه البيج المحدد بقلم تحديد الشفاه البني. أما تسريحة شعرها فكانت راقية وأنيقة من خلال تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية المرتفعة، ونسقت معها فستاناً محتشماً أنيقاً بلونه الأزرق الفاتح والبيج. 

نجود أحمد بإطلالة راقية

النجمة نجود أحمد اختارت إطلالة جمالية عصرية وراقية على سجادة المهرجان السينمائي الخليجي؛ إذ اختارت مكياجًا بألوان نارية ناعمة برزت جمال عينيها اللوزيتين وبدت لائقة مع إطلالتها بالقفطان المغربي. كما اختارت البلاش البني على الخدين ونسقت مع مكياجها أحمر الشفاه الأحمر الفاتح الناعم إلى جانب تسريحة الشعر الويفي الجانبية المنسدلة على الكتف الواحد، والتي أبرزت جمال مكياجها من خلال الفرق الجانبي لغرتها الكثيفة. 

اقرأ أيضًا: المهرجان السينمائي الخليجي.. حضور ملفت للنجوم في الافتتاح وعبدالمحسن النمر أبرزهم