المهرجان السينمائي الخليجي.. حضور ملفت للنجوم في الافتتاح وعبدالمحسن النمر أبرزهم

شهد حفل افتتاح المهرجان السينمائي الخليجي الذي انطلقت دورته الرابعة في العاصمة الرياض امس الأحد، ويستمر حتى 18 أبريل الجاري، حضورًا ملفتًا من نجوم المملكة، وكذلك صناع الدراما والسينما الخليجية الذين تواجدوا في تلك الليلة التي كرم فيها أيضا عدد من كبار النجوم، يتصدرهم الفنان جاسم النبهان والفنان السعودي محمد الطويان.

عبدالمحسن النمر في المهرجان السينمائي الخليجي

وكان من أبرز نجوم الدراما السعودية والسينما الخليجية بشكل عام، الذين حضروا فعاليات حفل الافتتاح، عبدالمحسن النمر، ونرمين محسن وميلا الزهراني، والفنانة هيفاء حسين، وعبدالله ملك، الذين شاركوا في الدورة الجديدة.

عبالمحسن النمر في المهرجان السينمائي الخليجيعبالمحسن النمر في المهرجان السينمائي الخليجي

 كما تم تكريم مجموعة من الاسماء الخليجية المهمة ضمن فعاليات الدورة وهم الفنان محمد الطويان، والنجم الكويتي جاسم النبهان، بالإضافة لكل من حسين الرفاعي وأحمد الباكر و إبراهيم الزدجالي.

كما شاركت المطربة السعودية ريماز العقبي الغناء في حفل الافتتاح بأداء اغنية على خشبة المسرح.

نجوم السعودية يحتفون بـ افتتاح المهرجان السينمائي الخليجي 

ونشر الفنان عبدالمحسن النمر  على خاصية الاستوري عبر حسابه على "انستجرام" فيديو قصير، دعا من خلاله الجمهور لمشاهدة فيلم "هجان" أحد الأفلام السعودية التي تم اختيارها للعرض بالمهرجان في دورته الجديدة.

وأشار إلى موعد عرض الفيلم، والذي سيكون يوم غد الثلاثاء 16 أبريل، ويأتي هذا بعد مشاركة الفيلم في كل من مهرجان تورنتو في كندا، وأيضا مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة في دورته الأخيرة.

وحضر أيضًا حفل افتتاح المهرجان الخليجي السينمائي، الفنانة مروة محمد، وظهرت في أكثر من صورة مع النجوم الذين حضروا هذا الحدث السينمائي البارز على المستوى الخليجي، وعبرت النجمة السعودية عن سعادتها بالتواجد ولقاء النجوم العرب، فكتبت عبر حسابه على موقع "x"، تغريدة تعليقا على هذا فكتبت: "اليوم التقيت بكل الأحبة في مهرجان الخليج السينمائي في دورته الرابعة كان يوم مميز"، بينما نشرت كل من الفنانة نرمين محسن وميلا الزهراني صور خلال تواجدهما في حفل الافتتاح و لقائهما مع كبار النجوم. 

اقرأ أيضًا: بعد انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي بالرياض.. هذه قائمة الأفلام المشاركة