موعد عرض مسلسل "لعبة حب" والقنوات الناقلة.. هذه التفاصيل والقصة

يبدأ اليوم الأحد، عرض المسلسل الرومانسي الكوميدي "لعبة حب" النسخة العربية من المسلسل التركي "حب للإيجار".

ويعرض المسلسل يوميًا في تمام الثامنة مساء على قناة MBC ، ومنصة شاهد بتوقيت السعودية.

ويوضح معتصم النهار في تصريحات صحفية أن "العمل مأخوذ عن مسلسل تركي ناجح، لكن كان لدينا الحرية في تطوير الخط الدرامي، بحيث لا نقدم نسخة طبق الأصل بل تنسجم مع بيئتنا العربية". 

ويستكمل: "أقدم شخصية مالك وهو شاب ينتمي إلى عائلة ثرية، لديه هواية صناعة الأحذية منذ الصغر، وعاش بعذاب نفسي بعد خسارة الأهل، وقد كبر ضمن هذه البيئة الثرية، لكن ظلت روحه معلقة بهذا المكان، وسلوكه يشبه بيئة والدته الحقيقية، ثم تابع في هوايته حتى برز اسمه في مجال صناعة الأحذية عالميًا".

وأضاف أن "حياته رمادية، والعمل يأخذ كل وقته، ويشعر أنه بحاجة إلى لون جديد يغير حياته إلى أن يلتقي بسما، وهي شابة تأتي بالألوان الزاهية إلى حياته".

وقال: "الناس يرونه فظًا، لكنه في الواقع ليس كذلك. ومع دخول سما إلى حياته، سنعيش بعض الرومانسية والكوميديا والكثير من الأحداث".

وشرح "النهار" عن اللقاء الأول بين مالك وسما، "يقول لها لا أريد شيئًا منك إلاّ أن تخرجيني من موقف معين، في وقت تسعى زوجة عمه فريدة بكافة الطرق لتزويجه لأن الجد "حسام تحسين بك"، يهددهم بأنه سيخرجهم من القصر الذي يعيشون فيه إذا لم ينجحوا في تزويج مالك، وبات هذا الأمر إحدى المهام الرئيسية لفريدة "شكران مرتجى" وسلطان "أيمن رضا".

أبطال مسلسل لعبة حب

يضم مسلسل "لعبة الحب" كل من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك.

اقرأ أيضًا: بعد رحيلها اليوم.. 7 معلومات عن الفنانة المصرية شيرين سيف النصر