المقطع التشويقي لفيلم "Joker 2" يتخطى الـ100 مليون مشاهدة في الساعات الأولى من عرضه

ملايين المشاهدات عبرت عن حالة اهتمام الجماهير بالجزء الثاني من فيلم "الجوكر"، فبمجرد إعلان عرض المقطع التشويقي الأول لفيلم «Joker: Folie a Deux»، تخطى في الـ24 ساعة الأولى 167 مليون مشاهدة، على يوتيوب، على الحساب الرسمي لشركة «وورنر براذرذ»، وبمجرد الإعلان انهالت الآلاف التعليقات المتشوقة لمشاهدة الفيلم الشهير "الجوكر".

ومن المقرر طرح الفيلم في 4 أكتوبر المقبل، ليصبح أعلى أفلام الشركة حصولًا على مشاهدات خلال 24 ساعة منذ صدور العرض الدعائي لفيلم «Barbie».

فيلم الجوكر«Joker»

ويستكمل فيلم «Joker: Folie a Deux» أحداث فيلم «Joker»، السابق؛ إذ يواصل آرثر فليك رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد بعد هروبه من المصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين فتنشأ العديد من المتاعب.

وجاء الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ تود فيليبس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي تود فيليبس، وبيل فينجر، ومن بطولة خواكين فينيكس، وليدي جاجا، وزازي بيتز، وبريندان جليسون.

وخلاله تلعب «ليدي جاجا» شخصية هارلي كوين حبيبة الجوكر في الجزء الثاني من فيلم «Joker» الذي أعلن مخرجه في وقت سابق عن الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به، وبدء تصويره في ديسمبر الماضي.

وفي إشارة إلى مصطلح طبي للإضطراب العقلي الذي يصيب شخصين أو أكثر وعادة ما يكونوا أقارب أو من عائلة واحدة، أطلق على الجزء الثاني اسم «Joker: Folie à deux» من أجل الربط بين الاسم والأحداث.

أرباح وتكاليف الجزء الأول

وكان الجزء الأول من فيلم «الجوكر»، قد حقق أرباحًا بلغت 1.074 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وخلالها فاز بجائزة الأوسكار، وهو ما أثار تعجب البعض نظرًا لأن تكلفة ميزانيته كانت متواضعة مقارنة بغيره من الأفلام فتكلف حوالي 55 مليون دولار، ولذلك يُعتقد أن الفيلم هو أكثر الأفلام المأخوذة عن قصص مصورة ربحًا على الإطلاق. 

اقرأ أيضًا: بعد انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي بالرياض.. هذه قائمة الأفلام المشاركة