"مخدر الزومبي" يغزو بريطانيا.. ما قصته؟

حالة من القلق تنتشر بين كثيرين في بريطانيا بعد غزو مخدر الزومبي لها، وهو مخدر يستخدم لتخدير الحيوانات الكبيرة.. فما هي قصة مخدر الزومبي وكيف انتشر بين المواطنين في بريطانيا؟

مخدر الزومبي يغزو بريطانيا

ووفقًا لِما ورد في صحفية "ديلي ميل" البريطانية، فقد واصل مخدر الزومبي الذي يستخدم في تخدير الحيوانات الكبيرة، انتشاره  بين المواطنين في الولايات المتحدة، وبات "يغزو" بريطانيا، ما كان سببًا في انتشار حالة من الجدل والقلق حول هذا المخدر.

مخدر الزومبي يغزو بريطانيامخدر الزومبي يغزو بريطانيا

قصة مخدر الزومبي وانتشاره في بريطانيا

كما أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مخدر الزومبي هو مُخدر يُستخدم لتخدير الحيوانات الكبيرة، يُسمى "زيلازين" ويُعرف أيضًا باسم "Tranq"، وانتشر بين المواطنين بكثرة في بريطانيا بعدما اخترق سوق المخدرات غير المشروعة في البلاد، وبات يتعاطاه عدد كبير من الأشخاص.

"تدمير" المدن في الولايات المتحدة

ووصفت صحيفة "ديلي ميل" الانتشار الواسع لمخدر الزومبي في بريطانيا، مؤكدة أنه بدأ بالفعل في "تدمير" المدن في الولايات المتحدة وهو "يغزو" بريطانيا الآن.

مخدر الزومبي يغزو بريطانيامخدر الزومبي يغزو بريطانيا


ويتميز مخدر الزومبي أو "Tranq" بقوته الشديدة لدرجة أنه يمكنه القضاء على فيل، ما يجعل تأثيره على البشر شديدًا لا محالة، ما زاد من حالة التخوف من انتشاره بين المواطنين.

تأثير مخدر الزومبي

وهناك مجموعة من الأعراض تظهر على الشخص عند تعاطيه مخدر الزومبي أو "زيلازين" أو "Tranq"، منها هبوط رأسه لأسفل، مع ثباته دون حركة لعدة ساعات، سواء كان واقفًا أو جالسًا.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض «زومبي الغزلان»؟ أثار الذعر والعلماء يدقون ناقوس الخطر