أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز: هي الحب الحقيقي.. والأخيرة ترد "كدابين"

تصدر أحمد العوضي محركات البحث خاصة منصة "أكس"، عقب تصريحاته الأخيرة عن ياسمين عبدالعزيز وسبب انفصاله عنها.

وقال العوضي في لقائه ببرنامج (ع المسرح)،  من تقديم منى عبد الوهاب، المذاع عبر فضائية "الحياة"،أمس الإثنين، إن ياسمين عبدالعزيز هي النجمة الأهم في الوطن العربي. 

وقال أحمد العوضي: "عشت مع ياسمين عبد العزيز أحلى أيام حياتي، عشنا أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب ومرض، وهي وقفت معايا حتى لما تعبت بعد ما اتطلقنا وقفت جنبي، أنا تأثرت نفسيا بعد الانفصال ومتكسفش إني أقول كده".

وتابع  العوضي: "هي النجمة الأهم في الوطن العربي وعندي في حياتي حاجة كبيرة جدا، دي قصة حب كبيرة مش عادية وإلا مكنتش وصلت للناس بالعمق ده، ما كل يوم اتنين بيحبوا بعض ونجوم بيتجوزوا اشمعنى دي، لأن محدش بيضحك على الناس ومكنش الانفصال يعمل اللي حصل مع الناس".

وأكد أحمد العوضي أن هناك فرقا بين أن ينتهي الزواج وأن ينتهي الحب قائلا: "هي الحب الحقيقي في حياتي، انتهاء الزواج دا أقدار لكنها تظل الأهم في حياتي، دي قسمة ونصيب، وانفصالنا كان راقي على قد احترامنا لنفسنا واحترام الناس لينا، الناس تشوف منك الحلو السعادة وتكون قدوة ليها، كل حاجة قضاء وقدر ومحدش فينا كان وحش مع التاني".

من جانبها، أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الكثير من الجدل بعد نشرها على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من أغنية "كدابين" للفنانة شيرين عبدالوهاب. 

ويشارك أحمد العوضي، في موسم رمضان الجاري بمسلسل "حق عرب"، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الشعبية، المبنية أحداثه على سر أخفته وفاء عامر عن العوضي، ورياض الخولي، وهو تبديل "عرب" حين ولادته بفتاة أنجبتها سلوى عثمان، وذلك كي تحافظ على حياة نجلها. 

اقرأ أيضًا: بكاء ياسمين عبدالعزيز يثير قلق الجمهور.. ما السبب؟ (فيديو)