بكاء ياسمين عبدالعزيز يثير قلق الجمهور.. ما السبب؟ (فيديو)

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مقطع فيديو قصير وهي تبكي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، هذا الأمر الذي أثار عدد من التساؤلات من قبل جمهورها.

وظهرت ياسمين في الفيديو التي قامت بنشره عبر حسابها، وهي تبكي بشدة ودموع مزيفة تنهمر من عينيها.

بكاء ياسمين عبدالعزيز

تطل ياسمين عبدالعزيز بين الحين والآخر على محبيها وجمهورها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة إنستجرام، بطرق مختلفة ومضحكة مستخدمة التطبيقات الخاصة بتغيير ملامح الوجه.

وهذه المرة فاجأت ياسمين متابعيها بنشر مقطع فيديو والتي استخدمت فيه أحد تطبيقات الهواتف الذكية، حيث أظهرها وهي تبكي بشدة ودموع مزيفة.

وتفاعل الكثير مع مقطع الفيديو، ما بين تعليقات ورسومًا تعبيرية كوميدية، بينما آخرين من متابعي صفحتها توقعوا أن هذا الفيديو معبر عن حالتها خاصة بعد أزمة طلاقها.

ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة

ويذكر أن الفنانة المصرية قد أدت خلال الأيام الماضية مناسك العمرة، كما أنها حرصت على توثيق تلك اللحظة من خلال مشاركتها عدد من الفيديوهات والصور على حسابها بمنصة إنستجرام، وهي داخل الحرم المكي.

قد يهمك: ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة بعد الطلاق

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وأعلنت ياسمين منذ فترة عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، من خلال منشور شاركته عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيه: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير».

كما شارك العوضي منشورًا أعلن فيه عن انفصاله عن زوجته، وقال فيه: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

وظلت علاقة ياسمين والعوضي متصدرة الترند مع الساعات الأولى من العام الحالي، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج التي كشفت فيها أن عام 2024، سوف يشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة بعد الطلاق