طارق فؤاد في "العرافة": أُصبت بالخرس وتركي آل شيخ سفرني بره

ظهر الفنان المصري، طارق فؤاد للمرة الأولى منذ سنوات طويلة مع الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة رمضانية من برنامج «العرافة» الذي يُعرض على فضائية «النهار»، مُتحدثًا عن أزماته السابقة، وما مر عليه من معجزة اختفاء صوته وعودته، راوياً خلالها أبرز مواقف أصدقائه من خذلان ودعم.

وخلال اللقاء، قال طارق فؤاد: "صحيت الصبح ملقتش صوتي"، موضحًا أن سبب المرض هو حساسية شديدة تسببت في اختفاء الصوت، مُتابعاً: وبعد إجراء الفحوصات قالوا لي إني كنت مصابا بحساسية على الصدر وكنت بأخد بخاخات كتير فيها كورتيزون، لكن ده مش السبب الحقيقي".

وأضاف باكيًا: "رجوع صوتي حصل من عند رب العالمين وحده لما مدحت سيدنا النبي"، متابعًا: "في ناس كتير وقفوا معايا لن أنسى لهم الموقف منهم الفنان تامر حسني والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، محمد الحلو والفنان أحمد بدير".

وتابع: "المطربين اللي سألوا عليا محمد الحلو وتامر حسني وقف معايا ماديا معنويا، وتركي آل الشيخ سفرني برة، وأحمد زاهر ودخل عندي البيت ووقف معايا، وكنت متوقع من أوائل الناس يقفوا معايا مدحت صالح وعلي الحجار لكن محدش سأل عليا في التليفون خالص لحد دلوقتي".

وأضاف خلالها أن صوته عاد رحمة من رب العالمين، بعد أن مدح النبي محمد -عليه الصلاة والسلام-.

وتابع «فؤاد»: «من خذلني وخالف توقعاتي، هما الفنان مدحت صالح، على الحجار، لم يسألا عني طوال فترة المرض، مؤكدًا أنه كان يراسلهما بشكل أسبوعي ولا يردا.

طارق فؤاد: شيرين "قفلت السكة في وشي"

وتضمنت تصريحاته في البرنامج أزمة الفنانة شيرين وقصة بدايتها معه، قائلًا: إنّه لحن أغنية "كان نفسنا" التي شهدت فى الفيديو الكليب الخاص بها الظهور الأول للفنانة شيرين عبدالوهاب عندما كانت طفلة، متابعا: "قفلت السكة في وشي، حاجات حصلت زمان بس صالحتني".

وأضاف: "أنا كنت عامل مساعد في الكليب، والأغنية من كلمات عماد صبحي وتوزيع عادل عايش، والأغنية دي أخدت أحسن أغنية عربية"، مُتابعاً : "عملت امتحان في البيت عندنا وجات لي شيرين ومعاها 10 أطفال واخترتها واخترت الطفل الثاني أحمد فتحي ولما دخلت الاستوديو سجلت أغنية كان نفسنا انبهر الموسيقيون بشيرين رغم أن عمرها كان 12 سنة وكان من بينهم يحيي الموجي".