موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلة

دارت أحداث الحلقة 20 من مسلسل خيوط المعازيب، لقاء "بدرية/ ريم أرحمة" بابنها "فرحان/ محمد عبد الخالق"، ويحقق "جاسم/ إبراهيم الحساوي" حلمه ببيع الكتب وتثقيف أهالي قرية "الإحساء"، إلا أن "أبو عيسى/ عبد المحسن النمر" دبّر له مكيدة جديدة جعلته يدخل السجن في الحلقة 21 من مسلسل "خيوط المعازيب".  

 ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب

 موعد الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب 

وعن موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل خيوط المعازيب وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهور مسلسل "خيوط المعازيب"؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 21 من مسلسل خيوط المعازيب، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة. 

أحداث الحلقة 21 من مسلسل خيوط المعازيب 

يحقق "جاسم" حلمه ببيع الكتب وإعارتها لسكان قريته، مستفيدًا من غياب "ربيع" الذي سافر للاطمئنان على صحة والده. وينظم "جاسم" ندوات ثقافية وأدبية لسكان القرية، باحثًا عن تنويرهم ونشر الوعي بينهم.

لكن فرحة "جاسم" لا تدوم طويلًا، حيث يُبلغ "أبو عيسى" الشرطة عنه بعد سماعه حديثه عن "ثورة". يتم القبض على "جاسم" ويُودع السجن، تاركًا حلمه الثقافي معلقًا في الهواء.

ويقع "أبو أحمد/ عبد الله الجريان" و"رويشد/ فيصل الدوخي" في مأزق بعد اكتشاف "عيسى" ابن "أبو عيسى" اختفاء كمية كبيرة من القماش والغزل دون انخفاض عدد المنتجات. ويبدأ "عيسى" بالتحقيق في الأمر، ويطلب من والده مراقبة تصرفات الثنائي وسؤال العمال.

القنوات الناقلة لمسلسل خيوط المعازيب

فيمكنهم مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل خيوط المعازيب، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة.

مسلسل "خيوط المعازيب"

وتدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي؛ إذ يروي قصة شاب يدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره.

ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

وينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلًا الأهالي ومضطرًّا إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له. 

قد يهمك: موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل خيوط المعازيب والقنوات الناقلة