رمضان 2024| ماجد الكدواني يكشف سبب دخوله في نوبات هلع 4 سنوات

كشف الفنان ماجد الكدواني للمرة الأولى عن أسرار خاصة عن حياته الشخصية، وأبرزها كانت وفاة والدته وعلاقته بكريم عبد العزيز.

ماكد الكدواني عن وفاة والدته

وقال الكدواني خلال استضافته مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، في «بودكاست Big Time»: إن وفاة والدته تسبب في حالة بالغة الحزن قائلًا: إنها "كسرته"، وخلالها تعرض لحالة سيئة من نوبات الهلع استمرت قرابة الـ 4 سنوات.

وأضاف خلالها: "وفاة والدتى كانت ضربة قاسية، وأول مرة أحس انى اتعريت، حسيت وقتها إنى ضهري اتعرى، وعانيت 4 سنوات من نوبات هلع، وتعالجت بالأدوية، ومرضها بالنسبة لي كان حرب، وكنت بحارب، ولكن في النهاية خسرت الحرب».

كريم عبد العزيز صديق العمر

وفي حديثه عن علاقته بصديق عمره كريم عبد العزيز، قال: كريم عبدالعزيز حبيبي وكل الناس عارفة هو ايه عندي، كريم يعنى الأمانة والصداقة والمصداقية، أنا وهو ساعات بنتكلم على التليفون بـ 8 ساعات، وده لأننا بنبقى جعانين مصداقية ومحتاجين نتكلم براحتنا مع بعض".

وتابع: "سر علاقتي بكريم عبدالعزيز أن مفيش رقابة ومفيش حساب ومحدش هيمسك على التاني حاجة، صداقتنا عمرها 24 سنة، ومراتي دايمًا تقولي ربنا يبعد عنكم العين، وكريم لو في يوم اتعصب عليا وزعل منى وقلع الجزمة وضربني بيها هسامحه علشان ميبقاش حسد، وشهادة قدام ربنا لو عمل فيا ايه هسامحه".

ود وأريحية مع برنامج «بودكاست Bigtime»

والسمة التي ظهرت بارزة لتمييز «بودكاست Bigtime»، هو حالة الود والأريحية التي جعلتهم يعبرون عن مشاعر لأول مرة على الساحة الإعلامية، فكان أبرزم إسعاد يونس بحلقة الأمس والتي أعلنت فيها عن عمرها الحقيقي وعلاقتها بأحفادها.

ومن أبرز الضيوف خلال شهر رمضان، ميسي، وأحمد عز، وويل سميث، ومنى زكي، وياسمين صبري، وأنغام، وشيرين عبدالوهاب، ونانسي عجرم، وإليسا، ومحمد ممدوح، وإسعاد يونس، ومحمد عبده، وكريم عبدالعزيز، باسل الخياط، ماجد المهندس، يسرا، ماجد الكدواني، أحمد حلمى، جورج وسوف، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، وغيرهم. 

اقرأ أيضًا: محمد حماقي يكشف تفاصيل أغنية "واحدة واحدة" وعلاقتها بأحمد حلمي (فيديو)