مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8.. كريم محمود عبد العزيز يبحث عن حقيقة الانفجار

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، على شاشة التلفزيون، شهدت العديد من المواقف الكوميدية من قبل بطلي العمل «كريم محمود عبد العزيز وشيكو».

وتصدر هذا العمل مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2024، وهو من نوعية الأعمال الكوميديا «الفانتازيا»، التي يفضلها عدد من المشاهدين خلال موسم دراما رمضان.

ملخص مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، بمحاولة صلح بين خالد وزوجته التي ترغب في الطلاق ظنًا منها أنه يخونها مع ياسمين زوجه ابنه.

وحاول صلاح عبدالله والد زوجة خالد الذي يقوم بشخصيته كريم محمود عبدالعزيز، أن يقوم بعمل جلسة صلح بعد شكوى من زوجته بأنه قام بالزواج عليها.

كما شهدت أحداث الحلقة استمرار خالد في البحث عن حقيقة ما حدث بعد الانفجار، وهل هناك أمور أخرى مخفية غير ابنه نور الذي ظهر من المستقبل.

وخلال رحلة البحث وجد خالد صديقه الذي كان حاضر وقت انفجار المفاعل النووي «علمي»، وخلال المقابلة كشف له كل ما مر به ووجود نسختين من ابنه منه نسخة كبيرة من المستقبل الذي تواجد وقت الانفجار، وانتهت الحلقة بمحاولة صديق خالد بدء أيضًا البحث عن هذا الأمر  النادر، للاستمرار في محاولة فهم ماذا يحدث.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ويمكن لمتابعي مسلسل خالد نور وولده نور خالد، مشاهدته على شاشة التلفزيون، في الأوقات الآتية:

- يعرض المسلسل على قناة MBC مصر الساعة 9:00 مساءً.

- الإعادة تكون في الساعة 3:00 عصرًا.

-  عبر قناة MBC مصر2، في الساعة 6:00 مساءً.

- والإعادة تكون في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

- عبر منصة شاهد الإلكترونية، وذلك قبل العرض على الشاشة.

أبطال العمل

يقوم بالمشاركة في المسلسل بجانب النجمين كريم محمود عبد العزيز، وشيكو مجموعة من النجوم الكبار والشباب، ومنهم: «شريف رمزي، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، آيه سماحة، دنيا ماهر» وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7.. الشرطة تلاحق كريم محمود عبدالعزيز وشيكو