مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7.. الشرطة تلاحق كريم محمود عبدالعزيز وشيكو

عرضت الحلقة السابعة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وهو من نوعية أعمال «الكوميديا الفانتازيا» ولاقت إعجاب العديد من المشاهدين.

بدأ عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2024، وهو بطولة مشتركة بين «كريم محمود عبدالعزيز وشيكو»، ومع كل حلقة تزداد معدلات البحث عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ملخص مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7

بدأت أحداث الحلقة السابعة من المسلسل بمحاولة خالد إقناع زوجته غادة أن ما فهمته ليس صحيحًا، وعدم وجود أي علاقة بينه وبين ياسمين كما تظن، ولكنها لا تصدقه وتصر على الطلاق وتغادر.

وبعد ذلك يذهب خالد مع نور وبدر لمنزل أحد أصدقائه الذين حضروا معه وقت انفجار المفاعل، حتى يعلم إذا كانت أثرت حادثة الانفجار عليه أم لا.

ولكن لم يجدوه وبعدها يذهبوا لـأشرف مرة ثانية ليسأله خالد عن صديقهم الذي كان معهم، ولكن يعلم خالد أن أشرف مصاب بالخرف، ويقوم بالتحدث مع أشخاص غير موجودة ويقوم باختراع الأحداث.

وتتوالى الأحداث ويذهب نور وخالد لياسمين وغادة في قسم الشرطة، بسبب تقديم غادة بلاغ عن ياسمين وأنها قامت بالاعتداء عليها في منزلها.

ويطلب خالد من غادة بالتنازل عن المحضر الذي قدمته، وتخبره ياسمين أنها يجب أن تخبر زوجته بالحقيقة حتى تفهم كل شيء.

وبعدها يقوم خالد بإخبار غادة بعد عودتهما للمنزل الحقيقة، وأن نور يكون ابنهما، وذلك حدث بسبب انفجار المفاعل النووي؛ حيث أحدث طفرات واختلافات جينية، لكنها لا تصدقه.

وتنتهي أحداث الحلقة بالقبض على خالد وولده نور يعد إيقافهما في لجنة، ومشاهدة الضابط «بطاقتهما» حيث ظن أنهما قاما بتزوير «بطاقتهما» بسبب تشابه الأسماء بينهما فيلقي القبض عليهما.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

في حالة كنت من محبي مسلسل خالد نور وولده نور خالد على شاشة التلفزيون، فمن الممكن مشاهدته في المواعيد التالية:

- يعرض على قناة MBC مصر الساعة 9:00 مساءً، والإعادة تكون في الساعة 3:00 عصرًا.

-  بينما يعرض أيضًا عبر قناة MBC مصر2، في الساعة 6:00 مساءً، والإعادة تكون في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك قبل العرض على الشاشة.

أبطال المسلسل

ويشارك في المسلسل مع أبطال العمل عدد من الفنانين، أبرزهم: « شريف رمزي، آية سماحة، دنيا سامي، حمزة العيلي، دنيا ماهر». وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 6.. زوجة كريم محمود عبد العزيز تطلب الطلاق