شاهد أبرزها.. القبعات سيدة الموضة في كأس دبي العالمي لسباق الخيل

حرَصت سيدات المجتمع ومؤثرات الموضة على حضور واحد من أبرز الأحداث العربية على بالإمارات، وهو كأس دبي العالمي لسباق الخيل، وخلالها تنافسن بإطلالاتهن الملكية الراقية، فغلب عليها الطابع الملكي الأنيق، وازدادت إطلالاتهن سحرًا بالقبعات الكلاسيكية المميزة، التي بدت كملمح مميز لهذا الحدث.

وتوافد الجمهور على مضمار ميدان لسباق الخيل في دبي بأزياء رائعة، لمشاهدة النسخة الثامنة والعشرين من كأس دبي العالمي لسباق الخيل، الذي أقيم للمرة الأولى في عام 1996، ويقدم سباقات مميزة للخيول الأصيلة.

كأس دبي العالمي لسباق الخيلكأس دبي العالمي لسباق الخيل

ومنها جمعنا لكِ أبرز إطلالات مؤثرات الأعمال ووسائل التواصل والفنانين ممن حضروا السباق؛ لتشاهدي كيف اخترن القبعات الفاخرة، ونسقوها بطرق جذاب متعددة مع الأزياء، وخاصةً أن هذه المنافسة تكلَل بالحصول على جوائز لأكثر النساء أناقة، وكذلك أفضل قبعة؛ فمَن صاحبة الإطلالة الأجمل في رأيك؟

أبرز إطلالات السيدات في كأس دبي العالمي لسباق الخيل

تمارا القباني

ظهرت الفاشينيستا السعودية تمارا القباني بإطلالة هادئة كساها اللون الأبيض في كأس الخيل، واعتمدت تيور باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد.

وجمعت في زيها الأنيق بين الجاكيت الكلاسيكي الراقي، والتنورة بالقَصة العمودية. وأضافت لمسة ساحرة بالقبعة البيضاء ذات التصميم المميز، والتي ترمز للسلام، بتصميمٍ مستوحًى من حمامة السلام؛ حيث تعاونت مع علامة Gül and Naz للحصول على هذا التصميم المعبّر، فضلاً عن تنسيقها الحقيبة البيضاء التي تعبّر أيضًا عن السلام.

كأس دبي العالمي لسباق الخيلكأس دبي العالمي لسباق الخيل

فرح حسّان

اعتمدت رائدة الأعمال فرح حسّان، هي الأخرى إطلالة بيضاء أنيقة، والتي عُرفت دائمًا بأناقتها الراقية، فظهرت بإطلالة جذابة وناعمة بالتيور النسائي الأبيض، الذي يجمع بين البليزر والتنورة البليسيه ذات قصة واسعة، وأضافت لها لمسة جذابة بالقبعة ذات اللون البرتقالي الفاتح، والمزينة بالفيونكة من أعلى. وهي إطلالة من CHATS by C.Dam.

باولا الست

ارتدت مؤثرة الموضة اللبنانية باولا الست فستانًا من توقيع Javan بدرجة هادئة من اللون الأخضر، بأكمام طويلة وتنورة بليسيه واسعة، مع القبعة الكلاسيكية البسيطة، ولفتت الأنظار بإطلالتها الأنيقة والمحتشمة في الوقت ذاته.

لجين عضاضة

بأكمام منفوخة وتصميم كاشف للأكتاف، أطلت مؤثرة الموضة وعارضة الأزياء لجين عضاضة بفستان أنيق وجذاب باللون الأبيض، بتصميم يحدد الخصر. وأكملت اللوك بالقبعة المستديرة بالحجم الكبير، باللون الأبيض مثل الفستان.

قد يهمك: خاص|| ما الأغذية المهمة للحصول على بشرة صحية؟ طبيب مختص يجيب