شاهد|| محمد هنيدي يطمئن جمهوره بعد وعكته الصحية الأخيرة.. ماذا قال؟

وجه الفنان المصري محمد هنيدي رسالة إلى جمهوره ومحبيه طمأنهم على حالته الصحية بعد تعرصه لوعكة صحية في مطلع شهر رمضان تسببت في دخوله المستشفى.

هنيدي يطمئن جمهوره

وقال هنيدي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حبيت أطمن حضراتكم إني بخير وفي بيتي وزي الفل.. والخبر دا قديم والموضوع دا كان أول رمضان وكانت حاجة بسيطة عملهالي دكتور حسام الحصري وعشان يطمن عليا والحمدلله كله زي الفل". 

محمد هنيديمحمد هنيدي

كما حرص "هنيدي" خلال مقطع الفيديو على توجيه الشكر لمجهوره ومحبيه على مشاعرهم الجميلة واهتمامهم ورغبتهم في الاطمئنان عليه، قائلًا: "متشكر جدا جدا، لقيت نفسي متصدر تويتر وانا معملتش حاجة أنا لسه صاحي.. ربنا يخليكم ويسعدكم وكل سنة وانتم طيبين". 

تعرُّض محمد هنيدي لوعكة صحية 

وكان الفنان محمد هنيدي تعرَّض لوعكة صحية في مطلع شهر رمضان تسببت في دخوله المستشفى، نتيجة مشاكل في القلب.

وسبق للدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، والطبيب المعالج لـ"هنيدي"، أن طمأن الجمهور على الحالة الصحية لمحمد هنيدي من خلال نشر صورة لهما من داخل المستشفى، عبر حسابه على "فيسبوك"، مُعلقًا: "في ليلة من ليالي رمضان اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين.. اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات اللي كنا صلحناها قبل كدة في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة".

قلبه زي الحديد

وختم استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية والمسؤول عن علاج الفنان محمد هنيدي، منشوره بجملة: "الحمد لله قلبه زي الحديد، ربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير".

اقرأ أيضًا: محمد هنيدي يكشف كواليس فيلم «الفارس والأميرة» مع عبلة كامل (فيديو)