محمد هنيدي يكشف كواليس فيلم «الفارس والأميرة» مع عبلة كامل (فيديو)

انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو من فيلم الرسوم المتحركة «الفارس والأميرة» للنجم محمد هنيدي مع الفنانة عبلة كامل.

وتفاعل الجمهور مع هذا المقطع بشكل كبير وتداوله فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الفنان يكشف تفاصيل العمل، خاصة أن عدد من الجمهور اعتقدوا أن تم تصويره قريبًا.

فيلم الفارس والأميرة لمحمد هنيدي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لفيلم الفارس والأميرة، وتفاعل الجمهور مع الحركات العفوية التي قامت بها عبلة أثناء تسجيل صوتها في الدوبلاج.

وكان من بين المقاطع التي تم تداولها مقطع لحوار دار بينها وبين النجم محمد هنيدي، وقد أثار إعجاب العديد من الجمهور بسبب عفويتهما.

وبعد تساؤلات كتير من الجمهور عن الفيلم، شارك هنيدي مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يكشف فيه كواليس تسجيله العمل.

وعلق على الفيديو قائلًا: «الفيلم اللي الناس بتسألني عليه، ده فيلم الفارس والأميرة، عملناه من أكتر من عشرين سنة مع بشير الديك ومتعرضش إلا سنة 2020».

وتابع هنيدي: «فيلم "الفارس والأميرة معانا فيه عبلة كامل والجميل ماجد الكدواني وعبد الرحمن أبو زهرة والجميلة دنيا سمير غانم وسعيد صالح والنجم الجميل مدحت صالح وأمينة رزق ونجوم وأساتذة تانية كتير، الفيلم متاح على شاهد».

جدير بالذكر، أن فيلم الكارتون «الفارس والأميرة» لا يعد العمل الأول الذي تشارك فيه النجمة عبلة كامل في دبلجته، فقد قامت بتقديم بدبلجة عدد من الشخصيات الكرتونية من قبل منها على سبيل المثال شخصية «دوري» في فيلم الأنمي «نيمو».

وأشاد الجمهور بأدائها المتميز في هذه الشخصية حيث يتذكرها حتى الآن العديد من الأفراد، بسبب تعلقهم الشديد بالشخصية، التي لا تزال حية بين الجمهور حتى وقتنا هذا.

اقرأ أيضًا: محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية: "أكبر تكريم"