لأول مرة.. هادي الباجوري يكشف أسباب انفصاله عن ياسمين رئيس (فيديو)

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس مواقع البحث على «جوجل» وذلك بعد تصريحات المنتج هادي الباجوري عن أسباب انفصالهما لأول بعد فترة زواج استمرت لسنوات طويلة.

وكشف هادي الباجوري أثناء لقائه في برنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة «القاهرة والناس»، عن مجموعة من الأسرار، ومنها طلاقه من زوجته السابقة.

هادي الباجوري يكشف سبب انفصاله عن ياسمين رئيس

وأكد الباجوري في لقائه التلفزيوني، أن تصريحاته عن الغيرة أو الكلام الذي صرح به في الإنترفيو سبب طلاقة عن زوجته الفنانة ياسمين.

وقال: «سبب طلاقي انا وياسمين رئيس مش بسبب تصريحي عن الغيرة ولا الكلام، والتصريح ده في انترفيو».

وأضاف: «وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم «قمر 14»، وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي».

وتابع: «فقلت أوافق طبعًا، لأن ده تمثيل وموضوع الطلاق ملهوش علاقة بالغيرة من عدمه»، مؤكدًا على أنه إذا كان العمل يتطلب مراتي تقوم بالمشاركة في قبلة في حالة كانت تخدم العمل، فلا يوجد مشكلة في هذا الأمر.

واستكمل هادي حديثه: «الممثلة اللي مش عايزة تعمل مشاهد جريئة أو مشهد حميمية زي بوسة وحضن في علاقة حب بالعمل تبقى كدابة وبتكدب على نفسها والجمهور».

هل ياسمين تسببت في إحراج الباجوري في أحد المهرجانات؟

كما كشف حقيقة إحراج رئيس له بسبب الكعب العالي خلال إحدى المهرجانات، قائلًا: «ليس صحيحًا أن ارتداء ياسمين رئيس الكعب العالي تسبب في إحراجي بأحد المهرجانات».

وتابع: «أنا أبقى مبسوط لما مراتي أو خطيبتي أو صاحبتي يبقى شكلها حلو والناس يبقوا شايفينها بشكل حلو ولو أطول مني يبقى كويس لأن الطول جزء من الجمال».

وأضاف الباجوري خلال لقائه: «مبحبش أثير الجدل وطول عمري في حالي، ومش بحب أعمل مقابلات ولا أطلع في برامج».

واستكمل: «في مرحلة في حياتي مكنتش عايز أرتبط ولا أعمل عيلة، وأنا اتجوزت مرتين بس مكنتش رغبتي إني أتجوز».

ما هي علاقة الباجوري بابنه؟

وكشف المنتج هادي عن علاقته بابنه، وقال: «علاقتي بابني الحمد لله بموت فيه وهو بيموت فيا وإحنا أصحاب».

وأضاف: «ولما جاء ابني وجهة نظري في الحياة كلها اتغيرت وبقيت أفكر في المستقبل، لأني كنت عايش في بيت إيجار ومكنتش عايز أملاك ولا كنت أملك حاجة وكل ده اتغير في خلال الـ9 سنين اللي ابني جاء فيهم».

اقرأ أيضًا: صور ياسمين رئيس من المستشفى تُثير قلق جمهورها