صور ياسمين رئيس من المستشفى تُثير قلق جمهورها

أثارت صور ياسمين رئيس من داخل المستشفى، قلق جمهورها ومحبي أعمالها، حيث تعرضت الفنانة المصرية الشابة لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، لم تكشف عن تفاصيلها.

صور ياسمين رئيس

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها، صورا لها من داخل المستشفى، عبر خاصية «الاستوري» بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة «انستقرام»، دون تعليق.

وبدت الفنانة المصرية من خلال صورها في حالة صحية غير مستقرة، وكانت ترتدي ملابس المستشفى، إلا أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن أسباب الوعكة الصحية.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية فيلم "أنا لحبيبي"، الذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى "ياسمين رئيس"، لكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

ويشارك في الفيلم إلى جانب ياسمين رئيس، كل من: كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، تحت قيادة المخرج هادي الباجوري.

وفي سياق آخر قاربت ياسمين رئيس على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، الذي يشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

اقرأ أيضاً: عزيزة جلال في الرياض للاستماع إلى «مستنياك» بصوت نانسي عجرم