ياسمين صبري وجه دعائي لعبد الصمد القرشي.. أنتِ نجمة العيد

بإطلالة رائعة وجذابة كالعادة، شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري في الحملة الدعائية لشركة عبد الصمد القرشي، وهو ما أعلنت عنه عبر حسابها على "إنستجرام".

ياسمين صبري وجه دعائي لعبد الصمد القرشي

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، يُظهر مشاركتها في الحملة الإعلانية لشركة عبد الصمد القرشي المتخصصة في العطور ومنتجات التجميل والعناية بالشعر.

ياسمين صبري وجه دعائي لعبد الصمد القرشيياسمين صبري وجه دعائي لعبد الصمد القرشي

ياسمين صبري: تجربة ساحرة غمرتني بجمالها

وعلَّقت ياسمين صبري على الفيديو، قائلة: "تجربة ساحرة غمرتني بجمالها الخلاب.. تمامًا كنجمة تتلألأ في عالم الجمال.. اريبيان توباكو.. الأناقة الشرقية بألحانها"، وظهرت في نهاية الفيديو وهي تقول بشكل سحري وجذاب: "اريبيان توباكو من إبراهيم القلشي.. أنتِ نجمة العيد".

وكالعادة لاقى مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة ياسمين صبري إشادة واسعة من متابعيها عبر منصة "إنستجرام"؛ إذ أمطرها كثيرون منهم بتعليقاتهم الراقية التي عبرت عن إعجابهم الشديد بإطلالتها، فضلًا عن الإشادات الواسعة التي نالتها شركة عبد الصمد القرشي؛ بصفتها واحدة من أشهر وأبرز شركات العطور ومنتجات التجميل في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

ياسمين صبري وجه دعائي لعبد الصمد القرشيياسمين صبري وجه دعائي لعبد الصمد القرشيياسمين صبري وجه دعائي لعبد الصمد القرشيياسمين صبري وجه دعائي لعبد الصمد القرشي

شركة عبد الصمد القرشي

جدير بالذكر أن شركة عبد الصمد القرشي مملوكة لعائلة عبد الصمد القرشي، أُسست عام 1852م في المملكة العربية السعودية، وتم تطويرها على مدار السنوات الطويلة الماضية لتضم مختارات عديدة للعود والعنبر والعطور والهدايا ومنتجات العناية بالشعر والخلطات والطلبات الخاصة.

كما تضم شركة عبد الصمد القرشي أكثر من 10 آلاف منتج ونوع في المحلات، ولها أكثر من 145 محل منتشرة في دول الخليج والأردن ولبنان ومصر وليبيا والمغرب وتركيا إضافة إلى باريس ولندن وكندا، وتمتلك 12 مصنعًا تتولى عملية التصنيع والتصميم والإنتاج فقط لمنتجات الشركة.

اقرأ أيضا: "أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه".. ياسمين صبري تعلن شروط اختيار زوجها