دراما رمضان 2024.. ياسمين صبري تدخل السجن في مسلسل «رحيل»

تشارك النجمة المصرية ياسمين صبري في سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل جديد بعنوان "رحيل" تدور أحداثه في الإسكندرية.

وسافرت ياسمين صبري الأسبوع الماضي بصحبة أسرة العمل إلى هناك؛ لتصوير المشاهد الخارجية التي تستغرق أسبوعاً.

سجن ياسمين صبري في أحداث رحيل

وخلال 15 حلقة، تخوض الفنانة ياسمين صبري صراعاً مع الفنانة سما إبراهيم، التي تحضر من الصعيد إلى الإسكندرية؛ للعمل في تجارة الأخشاب بالميناء، ومع توالي الأحداث؛ تتورط ياسمين في قضية تدخل على أثرها السجن، وتنكشف العديد من الأمور بعد ذلك، في إطار مشوق.

والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، في تعاون ثانٍ مع ياسمين صبري بعد "حكايتي" عام 2019، الذي خاضت به ياسمين أولى بطولاتها في الدراما، وإخراج إبراهيم فخر. ويشارك في بطولة "رحيل" إلى جانب ياسمين صبري، كلٌّ من: أحمد صلاح حسني، سما إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، وسيُعرض في موسم دراما رمضان 2024.

المسلسل أيضاً يشهد لقاء ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني مجدداً في الدراما بعد مسلسل "حكايتي"، والذي جسّد حسني خلال أحداثه شخصية علي؛ شاب من أعيان الإسكندرية، ويتعرف إلى داليدا (ياسمين صبري) صدفة، ويقع في حبها، ولكنهما يواجهان صعوبات كبيرة حتى يتزوجا؛ بسبب ماضٍ قديم بين العائلتين.

تأتي هذه العودة بعد غياب دام 3 سنوات؛ إذ كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية"، الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2020، وخلال السنوات الماضية؛ حاولت النجمة العودة إلى الدراما بتعاقدها على أكثر من عمل، ولكن الأمور لم تكتمل في النهاية؛ إذ تعاقدت في عام 2021 على مسلسل بعنوان "دنيا"، ولكنه توقف، وفي العام التالي 2022؛ تعاقدت على مسلسل بعنوان "شادر السمك"، ولكنها اعتذرت عنه بعد فترة من التحضيرات.

اقرأ أيضاً:مسلسلات رمضان 2024.. غادة عبدالرازق ومصطفى شعبان أبطال دراما الانتقام هذا العام