العطور النسائية أفضل هدية ليوم الأم 2024.. روائح تحاكي ذوقها وشخصيتها

مع اقتراب الاحتفالات بيوم الأم، يرغب العديد من الأبناء، في معرفة ما هي أفضل هدية ليوم الأم 2024، يمكن تقديمها لها وتكون ثمينة، ولا شك أن العطور النسائية هي الخيار المثالي، خاصة إذا كانت من علامات تجارية شهيرة.

يعتبر العطر من الهدايا التي لا يمكن نسيانها، خاصة أنها تظل رائحتها عالقة في الأذهان لفترة طويلة، إذا كانت من علامة مميزة شهيرة.

العطور النسائية هدية ليوم الام 2024

تفرح الأم بالهدية التي يتم تقديمها خلال احتفالات يوم الأم، فهي تشعر بالسعادة لتذكر أبنائها لها، فهي ذات معنى كبير  بالنسبة لأي أم مهما كانت الهدية.

ولكن العطور النسائية لها شعور خاص، خاصة أنها من بين الهدايا التي تفرح بها النساء بشكل عام، خاصة إذا كانت رائحة تحاكي ذوقها وشخصيتها، لذلك يجب اختيار بعناية العطر المفصل لها.

ونقدم لك خلال السطور التالية، مجموعة من العطور النسائية من أفضل العلامات التجارية، التي يمكن الاختيار من بينها لتكون هدية يوم الأم 2024 لهذا العام، اختر منها الملائم لشخصيتها.

العطور النسائية أفضل هدية ليوم الام 2024العطور النسائية أفضل هدية ليوم الام 2024

عطر «Irresistible Very Floral»

واحد من العطور النسائية المميزة التي يمكن تكون هدية قيمة في يوم الأم 2024، هو العطر الجديد من Givenchy.

قدمت الدار هذا العطر المميز، بتركيبة خشبية زهرية، مع رائحة ساحرة من أزهار الورود الآسرة، التي جاءت تمزيج ما بين وردة سنتيفوليا وزهرة الورد الأساسية الرائعة، حتى تعبر عن الجوانب الزهرية والنفحات الأنثوية التي تأسر القلوب.

كما أن هذا العطر، يحتوي في مكوناته على Iris Concrete، Ylang-Ylang، بالإضافة إلى ياسمين سامباك، بجانب الكشمش الأسود الفرنسي، وذلك غير انتعاش ماء جوز الهند، فهو مزيج رائع لا يمكن مقاومته.

 عطر  «Irresistible Very Floral»عطر «Irresistible Very Floral»

عطر «Miss Dior Parfum»

قدمت لنا دار Dior، واحدا من العطور المميزة على يد صانع العطور فرانسيس كوركدجيان، وهو من أكثر العطور الرائجة والمفضلة.

بالإضافة إلى ذلك فهو العطر الأول للدار Miss Dior، فهو يأتي بتركيبة أكثر شبابا وعصرية، ويعطي رائحة مميزة وساحرة.

فهو يمزج بين روائح الأزهار والفواكه، مع نفحات حسية من أخشاب العنبر، لتعطي رائحة جميلة، كما يتميز بوجود رائحة الياسمين الساحرة، ليعطي لنا في النهاية، عطر مزيج من الأزهار والروائح الخشبية، لتكون هدية مميزة لا يمكن نسيانها.

عطر «Miss Dior Parfum»عطر «Miss Dior Parfum»

عطر «Viktor&Rolf Tiger Lily»

إذا ترغبين في إهداء والدتك عطر مميز، بالتأكيد عطر Viktor & Rolf Tiger Lily  هو الخيار المثالي لك.

فهو من العطور الجديدة ذات الرائحة الجذابة، بحليب جوز الهند الكريمي، بالإضافة إلى مزيج من رائحة زنبق النمر المميزة، مع رائحة المانجو النضرة بشكل يأسر القلوب.

لذلك فهو من العطور المميزة للصيف، قدمته الدار مع زيت للجسم، من أجل تكثيف الرائحة حتى يمنحكِ مزيدا من الدفء، مع شعور مميز برائحته الساحرة.

عطر «Viktor&Rolf Tiger Lily»عطر «Viktor&Rolf Tiger Lily»

اقرأ أيضًا: 6 طرق بسيطة للتمييز بين العطر الأصلي والمزيف