مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. كريم محمود عبد العزيز يتلقى المزيد من الصدمات

تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، اهتمام المشاهدين، وذلك استمرارًا لما يشهده المسلسل من مواقف كوميدية، منذ بداية عرضه في النصف الثاني من رمضان.

ويصنف هذا العمل على أنه من نوعية «الكوميديا الفانتازيا». والمسلسل من بطولة مشتركة بين النجمين «كريم محمود عبد العزيز وشيكو»، ومع كل حلقة ترتفع معدلات البحث عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5

وبدأت أحدث الخامسة من المسلسل بعد التأكد من نسب شيكو لكريم محمود عبدالعزيز، وصدمته بطلب منه رؤية والدته خاصة بعد تأكده من أنه والده.

وبعد إصرار من شيكو زوجته يوافق كريم على مقابلته لوالدته ولكن بدون الحديث عن أي تفاصيل تدور بينهما، وبالفعل يذهب للمنزل وعندما يلتقي شيكو بوالدته للمرة الأولى تحدث عدد من المواقف الكوميديا بينه وبين كريم.

وخلال الأحداث يحاول كريم الذهاب لمكان الانفجار لمعرفة إذا كان هناك أمور أخرى تغيرت غير ولده الذي في عمره أم لا.

وأثناء البحث عن الأشخاص التي كانت متواجدة في الانفجار تحدث الصدمة الثانية له؛ إذ يتأكد من المهندس الذي كان معه حينها، أنه لا يزال يعمل معه في المفاعل.

وهذا يشير لوجود شخص آخر يشبهه،  ويعيش حياته ولديه نفس الأسرة، وهنا تنتهي أحداث الحلقة الخامسة بصدمة ثانية يتلقاها كريم محمود عبدالعزيز نتيجة الانفجار.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ولمحبي مسلسل خالد نور وولده نور خالد يمكنهم مشاهدته على  قناة MBC مصر الساعة 9:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:00 عصرًا.

بينما يعرض أيضًا على MBC مصر2، في الساعة 6:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، وكذلك يمكن مشاهدته على منصة شاهد الإلكترونية، قبل العرض على الشاشة.

ويشارك في العمل عدد من النجوم مع شيكو وكريم محمود عبدالعزيز منهم: «صلاح عبدالله، آية سماحة، دنيا سامي، شريف رمزي، دنيا ماهر». والعمل تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4.. كريم محمود عبدالعزيز يدخل في حالة صدمة لهذا السبب