مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4.. كريم محمود عبدالعزيز يدخل في حالة صدمة لهذا السبب

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وهو من نوعية «الكوميديا الفانتازيا» وهو بطولة مشاركة ما بين النجمين «كريم محمود عبد العزيز وشيكو».

ولقى هذا المسلسل منذ عرضه على شاشات التلفزيون، تفاعل كبير من قبل العديد من المشاهدين محبي الكوميديا وأيضًا لقصة العمل المختلفة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 4

بدأت أحداث الحلقة بتواجد شيكو وكريم محمود عبدالعزيز معًا لعمل تحليل Dna من أجل إثبات نسب شيكو لكريم، وحتى يتأكد أنه ليس مريض نفسي.

وبعد الفحص اتضح أن كلام شيكو صحيحًا وأن خالد الذي يقوم بدوره كريم محمود عبدالعزيز هو والده الحقيقي حتى يشعر بالصدمة من غرابة الموقف، ويظل يفكر بالموضوع ولا يعلم ماذا سيفعل ويقول لزوجته.

ويذهب خالد لمنزله وهو يفكر ماذا سيفعل في هذا الموقف الغريب، وإخبار زوجته بما حدث، وعلى الجانب الآخر نور الذي يقوم بدوره شيكو سعيدًا لرؤية والده الحقيقي، ويذهب لزوجته ياسمين حيث تقوم بدورها آية سماحة لإخبارها بما حدث وتحاول هي فهم ما الذي جرى وأدى إلى ذلك وهو وقوف الزمن بينهما.

وقام شيكو بتفسير ذلك بأنه يرجع إلى انكسار الزمن، أما زوجته فأشارت إلى أن الانفجار النووي هو الذي تسبب في حدوث ذلك.

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة باقتناع كريم بأن هذا الموقف نتج عن الانفجار النوني، ويجب عليه مقابلة زميليه اللذين تواجدًا معه وقت الانفجار حتى يتأكد من الشكوك.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

إذا كنت ترغب في متابعة العمل على الشاشة فهو يعرض على شاشة التلفزيون عبر قناة MBC مصر الساعة 9:00 مساءً، وأيضًا الساعة 3:00 عصرًا.

والإعادة تكون على MBC مصر2، في الساعة 6:00 مساءً، وأيضًا الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، ويعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم والنجمات بجانب شيكو وكريم محمود عبدالعزيز أبرزهم: «صلاح عبدالله، آية سماحة، دنيا سامي، شريف رمزي، دنيا ماهر». والعمل تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3.. شيكو يقرر عمل تحليل DNA لكشف الحقيقة