ملخص الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب 12.. سوء إدارة المال

أحداث اجتماعية وكوميدية كثيرة تضمنتها الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب 12 التي عرضتها قناة "روتانا خليجية" أمس، تحت عنوان "مصاريف و قروض".

ودارت أحداث الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب 12 حول سوء إدارة المال والصرف على الأشياء غير الأساسية وما يتبعها من أضرار.

الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب 12

وبدأت أحداث الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب على مشهد لأبو عامر وهو يعطي المصروف لأبنائه، ومن ثم تناديه أم عامر فجأة ليكتشف أن سقف الغرفة يسرب الماء، ما يعني أن المنزل يحتاج إلى تصليحات وترميمات أي زيادة المصاريف على أبو عامر.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ثم تشهد أحداث الحلقة 20 من شباب البومب ذهاب أم عامر إلى زوجها تطلب منه طلبات تزيين وترميم البيت، وعندما يسألها من أين يأتي بالأموال، تطلب منه أخذ قرضًا من البنك، وبالفعل يسمع منها ويذهب لأخذ قرضًا وبنسبة فائدة عالية.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

انتهاء الأمر بمصيبة

وتتوالى أحداث الحلقة لتشهد صرف الأموال على الهدايا والمكافآت إلى جانب بكاء ميري التي تريد أن تسافر فجأة، لتعترض أم عامر وتقول له أنهم يحتاجون الآن "شغالة ثانية"، وتقترح عليه تأجيل ترميم المنزل، وهو ما وافق عليه أبو عامر لينتهي الأمر بمصيبة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 20 من شباب البومب 12

وكالعادة، لاقت الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 تفاعلًا كبيرًا من الجمهور السعودي الذي حرص كثيرون منه على تسجيل آرائهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس"، فكتب أحدهم: "اللي يبحثون ع الكماليات وينسون الأساسيات يا فيصل كثرانين بشكل كبير في المجتمع ‏ فكرة الحلقه جميلة جدا والله استمروا"، وكتب آخر: "حلوة.. بس أذكر شفت مثلها زمان يوم أخذ قرض عشان يسافرون"، كما كتبت متابعة أخرى: "عزتي له القرض اللي أخذه خلص ع متطلبات عياله والمشكلة الأساسية ما حلها فعلا مصاريف هالوقت كثيرة".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة