محمد حماقي يكشف تفاصيل أغنية "واحدة واحدة" وعلاقتها بأحمد حلمي (فيديو)

كشف الفنان محمد حماقي، كواليس أغنية واحدة واحدة التي غناها في فيلم جعلتني مجرمًا للفنان أحمد حلمي. 

وقال خلال لقائه مع عمرو أديب في بودكاست بيج تايم: "يوم تسجيل الأغنية أنا قاعد في الاستديو والمفروض أيمن بهجت قمر بيخلص كتابة الكلمات وأنا مستنيه يبعت لي عشان أدخل أغني".

وتابع: "فقرالي الكلام في التليفون، فاستغربت لما قريت جملة على مشمي، فاستكملت كلمات الأغنية، وبعدين سألته على كلمة على مشمي وقلت له مش عجباني، قال لي الكلمة اللي مش عجباك دي أكتر كلمة عاجبة أحمد حلمي ومنى زكي لما سمعتهم الكلام".

واستكمل حماقي: "سجلت الأغنية وكان معايا أحمد حلمي في الاستديو، وقلت له على مشمي دي غنيتها عشانك، فاستغرب حلمي وقال لي: "إيه على مشمي دي؟"، ففهمت أن أيمن بهجت قمر ضحك عليا لتمرير الجملة".

برنامج "Big time Podcast"

وعن البرنامج؛ فيحل المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتدور الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

اقرأ أيضًا: "أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه".. ياسمين صبري تعلن شروط اختيار زوجها

نوال الكويتية تروي قصة زواجها.. وعلاقتها بابنتها "حنين"