نوال الكويتية تروي قصة زواجها.. وعلاقتها بابنتها "حنين"

كشفت الفنانة الكويتية نوال عن عدة أسرار تتعلق بحياتها العائلية والمهنية، بما في ذلك قصة زواجها وعلاقتها بابنتها حنين، بالإضافة إلى اهتماماتها الشخصية داخل المنزل. 

جاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج بودكاست"بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري الذي يعرض على قناة "أم بي سي".

وقالت  إنها تزوجت الفنان مشعل العروج بعد صداقة بينهما امتدت ثلاثة عشر عامًا، كان خلالها المشرف على أعمالها وألبوماتها الغنائية.

وأضافت نوال أن زوجها ساعدها على تطوير مستواها الفني من خلال تأدية أغان خليجية بألوان مختلفة، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الغناء إلا بوجوده إن كان في الحفلات الغنائية أو "البروفات"، لأنها تشعر بالراحة الكبيرة أمامه. 

وأشارت إلى أن علاقة الصداقة والمهنية مع العروج تحولت إلى حب وزواج بشكل سلس، وهي الآن سعيدة جدًا بوجوده إلى جانبها.

وأوضحت الفنانة نوال الكويتية أنها تحب أن تعطي زوجها مساحته الخاصة، وسفره مع الأصدقاء لأيام، حتى يتجدد الشوق بينهما، فضلاً عن إعطائه مساحته الفنية لمواصلة ألحانه خلال سفرها معًا، حيث يجلس في غرفة وحده في بعض الأوقات لإنتاج عمله على أكمل وجه.

علاقة نوال الكويتية بابنتها حنين

وأوضحت الفنانة الكويتية  علاقتها بابنتها "حنين"، قائلة "هي قلبي وروحي وعمري، تبلغ من العمر 13 عامًا، نشأت وكبرت مثلما حلمت وخططت لها، وفي أول عامين من عمرها تفرغت لها ولم أعمل، ورفضت أي شخص يلمسها باستثناء والدها وشقيقتي.

أما عن صفات ابنتها، فقالت "حنونة جدًا وطيوبة وذكية أكثر منّي، وتكتم أسرار أصدقائها، وتحترم الناس لدرجة معينة، وأي حد يشوفها يقول عنها فكرها أكبر من عمرها، متربية ومحترمة ومؤدبة، وشاطرة في المدرسة، وأقول لها أي حد يضربها كف ترد عليه بعشرة".

واستكملت: كل المدرسين يحبون حنين وكذلك زملاؤها؛ لأنها علمتها البساطة والاحترام، لدرجة أنها تشارك في تنظيف المدرسة بنفسها.

علاقة نوال بالمطبخ

وأكدت نوال الكويتية على حبها الكبير للطبخ، وتمتعها بمهارات في فنون الطهي، كما أنها تستمتع بتحضير الطعام للأشخاص الآخرين، وتكون سعيدة جدًا بهذه الأجواء. 

ودونت نوال الكويتية رسالة عبر حسابها في منصة "إكس" قالت فيها: تشرفت بهذا اللقاء الجميل مع الإعلامي المتألق عمرو أديب، واختي الغالية العزيزة أصالة، وسعيدة إني التقيت بجمهوري الحبيب من خلال هالمقابلة، كلّ الشكر لهيئة الترفيه، على رأسها المستشار تركي آل الشيخ على هذا البودكاست الجميل والفكرة الرائعة اللي جمعتنا.


برنامج "Big time Podcast"

وعن برنامج يحل المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتدور الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.


قد يهمك: "أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه".. ياسمين صبري تعلن شروط اختيار زوجها