«أمير العوامري».. هاني سلامة متعدد العلاقات النسائية في دراما رمضان

يشارك الفنان المصري هاني سلامة في سباق دراما رمضان 2024 بـ مسلسل أمير العوامري الذي يكشف عن دور جديد لم يظهر به النجم المصري مسبقاً.

مسلسل أمير العوامري

ويقدم هاني سلامة من خلال مسلسل أمير العوامري شخصية رجل متعدد العلاقات النسائية. والذي يتزوج أكثر من مرة.

وكان الفنان هاني سلامة  استأنف التصوير الأسبوع الماضي؛ للحاق بالعرض في موسم دراما رمضان 2024، على قناة "النهار" بمصر، حيث طرحت القناة برومو العمل، وأعلنت عرضه على شاشتها خلال الشهر الكريم.

دور هاني سلامة في أمير العوامري

ويشهد المسلسل، تجسيد النجم المصري لشخصية رجل أعمال يواجه العديد من الصراعات ويسعى لاستخدام نفوذه لمواجهتها.

 وعلى المستوى الاجتماعي، يظهر كرجل متزوج من ميرهان حسين، ولكنه متعدد العلاقات النسائية؛ إذ يتزوج مرة أخرى في الوقت نفسه، وتربطه علاقة مع أكثر من فتاة من المحيط المتواجد حوله.

أبطال مسلسل أمير العوامري

مسلسل "أمير العوامري" بطولة: هاني سلامة، سوسن بدر، مي سليم، ميرهان حسين، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، سلوى خطاب، خالد زكي، مها نصار، دنيا المصري، هاجر الشرنوبي، غنوة محمود، هايدي رفعت، حجاج عبد العظيم، أحمد النقلي، هيثم فاروق، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمال هاني سلامة 

وتغيب هاني سلامة عن رمضان الماضي، فكانت آخر أعماله مسلسل "ملف سري"، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2022، وشارك في بطولته: ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضاً: لجين عمران تتألق بالأحمر.. احتفال منزلي ورسالة مؤثرة لوالدتها