مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3.. شيكو يقرر عمل تحليل DNA لكشف الحقيقة

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، وهو من الأعمال الكوميدية التي بدأت في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2024.

ويدور العمل في إطار كوميدي خيالي، ومنذ بداية عرضه على شاشة التلفزيون، وهناك تفاعل كبير بين المشاهدين على المسلسل بسبب المواقف الكوميدية الطريقة التي تحدث بين الأبطال.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل، بلجوء نور إلى أخيه بدر، والذي سرد له كامل تفاصيل واقعة الانفجار كاملة ومقابلته لوالده.

وقال بدر لنور أخيه، إن الأمر تشابه أسماء، وغير حقيقي، ولكنه لم يقتنع لذلك اقترح عليه إحضار والده خالد إلى المكتب وذلك من أجل عمل تحليل «DNA» للتأكد إذا كان هذا حقيقي أو لا،  ويوافق نور على القيام بذلك.

وعند عودة خالد للمنزل يحاول استرجاع حديثه عن الانفجار، ويلاحظ جرحًا قديمًا غائرًا في رأس ابنه، التي نتج عنه، وتفاصيل الأحداث وهذا يجعله يفكر في الموضوع.

وبعد ذلك يظهر نور أمام خالد بلافتة والتي يطالب فيها بإجراء تحليل DNA، للتأكد إذا كان والده أو لا، ولكن خالد يرفض.

ويصر نور على ذلك وأنهما يجب يجريان التحليل، وفي حالة إذا كانت النتيجة إيجابية فسيعترف خالد بأن كلامه صحيحًا، وإذا كانت سلبية فسوف يتوجه إلى طبيب نفسي لعلاجه.

ويقتنع أخيرًا ويذهب خالد مع نور، لأخيه بدر الذي يتفاجأ عندما يرى خالد، ويطلب منهما أن ينتظراه بسبب عمله، وعندما يتأخر بدر يقرر نور أن يذهب مع خالد إلى معمل التحاليل.

وهنا يحاول خالد الاستفسار عن الجرح الذي تواجد في رأس نور، ويخبره نور بأنه جرح قديم، ولكن قبل إخباره عن سببه، يأتي دورهما لعمل التحليل، ويخب نور الطبيب بأن خالد والده ويجب إجراء فحص لإثبات ذلك وتنتهي الحلقة بصدمة الطبيب بهذا الحديث.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

إذا كنت ترغب في معرفة مواعيد عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، فهو يعرض على قناة MBC مصر، الساعة 9:00 مساءً، والإعادة الساعة 3:00 عصرًا.

كما انه يعرض على قناة MBC مصر2، وذلك الساعة 6:00 مساءً، وكذلك في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، وعلى منصة شاهد.

ويشارك شيكو وكريم عبدالعزيز البطولة عدد من النجوم منهم: «صلاح عبدالله، آية سماحة، دنيا سامي، شريف رمزي، دنيا ماهر». والعمل تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 2.. شيكو يفاجئ والده كريم محمود عبد العزيز بهذا التصرف