مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 2.. شيكو يفاجئ والده كريم محمود عبد العزيز بهذا التصرف

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، على شاشة التلفزيون ولاقت تفاعلًا كبيرًا، خاصة بعد جذب الحلقة الأولى منه للجمهور منذ عرضه بداية من النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2024.

وشهد المسلسل منذ عرضه تفاعلًا بين المتابعين بسبب تصاعد الأحداث الكوميدية بين شيكو وكريم محمود عبدالعزيز.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 2

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بمراقبة شيكو لوالده كريم محمود عبدالعزيز، وحينها يكتشف بإقامته في منزل العائلة الذي كان يسكن فيه بمنطقة المعادي.

وأثناء مراقبته لوالده كريم يجد أن هذا هو نفس المنزل الذي كان يسكن فيه شيكو أيام طفولته.

وبعدها يذهب شيكو حتى يفاجئ زوجته بما وصل له من معلومات عن والده الحقيقي، ثم يذهب بها لمنزل الأسرة قديمًا.

وتنتهي أحداث الحلقة بصدمة زوجة شيكو بعد رؤيتها لكريم محمود عبد العزيز وزوجته «والدة ووالد» شيكو الحقيقين، وعندما يحاول الشرح ما حدث وقت الانفجار، يضطر شيكو سريعًا للخروج من المنزل حتى يقوم بإسعاف زوجته التي أصيبت بحالة نفسية من الصدمة.

مواعيد عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

بدأ عرض هذا المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ويعرض على قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 9:00 مساءً، بينما الإعادة تكون الساعة 3:00 عصرًا على قناة MBC مصر2، بالإضافة لعرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

والعمل يدور في إطار كوميدي من بطولة «شيكو وكريم محمود عبدالعزيز» ويشاركهم في العمل عدد من النجوم منهم «شريف رمزي، صلاح عبدالله، آية سماحة،  دنيا ماهر» وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 1.. حلم غريب يغير حياة شيكو وكريم محمود عبد العزيز