موديلات قلادات ألوان مبهجة.. كوني أكثر جاذبية في عيد الفطر المبارك 2024

مع انتهاء النصف الأول من شهر رمضان المبارك، واقتراب عيد الفطر المبارك 2024، تبدأ السيدات في تنسيق إطلالة العيد ليس فقط الملابس ولكن مع اختيار موديلات قلادات ألوان مبهجة تكون ملائمة لأجوائه السعيدة.

وقطع المجوهرات أساسية في خزانة كل سيدة لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة مع إطلالات العيد المبهجة التي تكون مليئة بالمرح والسعادة.

موديلات قلادات ألوان مبهجة

يمكن للسيدات الاعتماد على موديلات قلادات ألوان مبهجة فهي تضفي مزيداً من البهجة والسعادة عند ارتدائها بتنسيق يكون ملائم لها.

وتضيف المجوهرات لإطلالتكِ أناقة وفخامة كبيرة، خاصة الملونة، وحتى تكوني أكثر جاذبية ورقيًا في سهراتك خلال أيام عيد الفطر، ننصحكِ بموديلات قلادات ملونة من أفخم الدور العالمية.

موديلات قلادات بألوان مبهجةموديلات قلادات بألوان مبهجة

قلادة Wings Rising من «Garrard»

لمحبي الألوان المبهجة الزهرية التي تعبر عن صفاء روحكِ، يمكنكِ اختيار قلادة Wings Rising من دار جيرارد الرائعة.

وهذه القلادة تعمل على إبراز إبداع مصممي الدار فهي تضفي على إطلالاتكِ لمسة ملائكية تأسر القلوب والعيون.

وجاءت مصممة من اللازورد والألماس؛ إذ تميز اللازورد المرقط باللون الذهبي الساحر بعدد من الأوجه المتنوعة التي تعكس الضوء بشكل مميز.

وأيضًا تم تصميم المشبك المنزلق بطريقة جذابة من الذهب الأبيض فقد توضيح النصف السفلي من الريش، الأمر الذي يجعلكِ ترتدين القلادة بأكثر من طريقة طويلة أو قصيرة.

قلادة Wings Rising من «Garrard»قلادة Wings Rising من «Garrard»

قلادة Diva's Dream من «Bvlgari»

من التصاميم المميزة التي قدمتها لنا دار بلغاري الراقية قلادة Diva's Dream حيث جاءت مصممة بشكل ساحر يأسر القلوب.

وجاءت القلادة بتصميم ثلاثي من سلاسل من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، حيث يتدلى منها 3 أشكال مروحية بشكل مبدع.

وصممت هذه القلادة ببراعة الروح الرومانية، حيث ينبض تصميمها بالحياة، وجاءت مرصعة بعرق اللؤلؤ، بالإضافة إلى الألماس الذي جاء مرصوف على الحواف.

والجزء الثالث من القلادة مرصوف بشكل كامل بأحجار الألماس، وتصميمه جاء يستحضر النمط الحسي لفسيفساء كركلا في روما، فهو تكريماً للجمال ولكن بشكل جذاب وراقي.

قلادة Diva's Dream من «Bvlgari»قلادة Diva's Dream من «Bvlgari»

قلادة Vintage Alhambra من «Van Cleef & Arpels»اللون من الألوان المبهجة التي يفضلها الكثير من السيدات في القلادات هو اللون الأحمر؛ فهو يعد من أكثر الألوان التي تقوم بزيادة سحر وجاذبية المرأة.

كما أنه من الألوان التي تعبر عن البهجة والسعادة احتفالًا بعيد الفطر المبارك، وإليكِ من دار فان كليف أند آربلز  قلادة Vintage Alhambra الساحرة.

صممت هذه بشكل مستوحى من زهرة البرسيم؛ إذ ابتكرته الدار في عام 1968م، وذلك كنوع للتعبير عن الحظ السعيد.

كما أن هذه القطعة المميزة تتميز بفخامتها وسحرها بسبب لمعان الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ بالإضافة إلى أحجار الكارنيليان الحمراء الجذابة المزينة زهور البرسيم، فهي قطعة ساحرة يمكن اعتمادها في سهرات العيد.

قلادة Vintage Alhambra من «Van Cleef & Arpels»قلادة Vintage Alhambra من «Van Cleef & Arpels»

اقرأ أيضًا: مجوهرات بأحجار اللؤلؤ الناعم لإطلالة كلاسيكية في يوم الأم 2024