ملخص الحلقة 18 من مسلسل خيوط المعازيب.. بدرية تسمم أبو عيسى

أحداث مثيرة تضمنتها الحلقة الثامنة عشر من مسلسل خيوط المعازيب التي عرضتها قناة "أم بي سي" ، أمس الخميس،والتي انتظرها عشاق الدراما السعودية بعد عرض الحلقة 17بعد خروج أبو عيسى من السجن الشخصية التي يجسدها الفنان عبدالمحسن النمر.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل خيوط المعازيب

فرحة كبيرة بين متابعي مسلسل خيوط المعازيب بعد أن دست بدرية الطعام المسموم لأبو عيسى، بالإضافة إلى ذلك، يترقب العديد منهم بشغف تفاصيل مكيدة "أبو أحمد - عبد الله الجريان" له، بعدما أدرك أنه هو السبب وراء وفاة ابنه "خليفة".

بدرية تسمم زوجها أبو عيسى وتضع خطة ذكية للانتقام منه 😱🔥مسلسل #خيوط_المعازيبيعرض حصرياً على#shahidلا تفوت خصم 50% على باقة VIPأقوى النجوم و أضخم الأعمال في مكان واحدhttps://t.co/v0mqDb4svn pic.twitter.com/0K2J8x84ZV

وبدأت الحلقة باكتشاف أبو أحمد تعذيب أبو عيسى لابنه ويعتب على رويشد قائلا": ليش ما وقفت بوجه".

أبو أحمد يكتشف تعذيب أبو عيسى لابنه ويعتب على رويشد 😔💔مسلسل #خيوط_المعازيبيعرض حصرياً على#shahidلا تفوت خصم 50% على باقة VIPأقوى النجوم و أضخم الأعمال في مكان واحد@Faiisall2https://t.co/F2QFWElGW4 pic.twitter.com/HHZ8ORAqWq

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من المسلسل السعودي التاريخي بإشادة مدراء "جواد" بموهبة جواد في الغناء، حيث طلب أحدهم منه تسجيل الأغاني الخاصة به، ووافق والده على هذا الطلب وشجعه أيضًا.

وظهر "أبو موسى"، سمير الناصر، وهو يشكو حالته لـ"جاسم"، بعدما طلب منه تاجران أكثر من 200 بشت، ما جعله يحتاج إلى حياكين ماهرين ينجزون العمل بسرعة.

واقترح "جاسم"، الذي يعمل في مجال الحياكة، عليه أن يطلب مساعدة حياكي المنطقة، ولكن العديد منهم رفض العمل، ما دفعه للعمل وحده في حياكة بشوت "أبو موسى"، وبذلك عاد إلى مهنته الأصلية.

فشل مخطط بدرية ونجاة أبو عيسى من الموت

وفي الحلقة، طلب "أحمد" من والدته "زينب" الزواج من "رقية"، ابنة "أبو موسى"، وطلب من "معتوق" التحدث معه.

وكان الحدث الأبرز في هذه الحلقة فشل مخطط "بدرية"، التي تجسد شخصيتها ريم أرحمة، في قتل "أبو عيسى" عبد المحسن النمر، حيث سقط مغشيا عليه بعد شربه لشراب مسموم أعدته، وتم نقله إلى المستشفى، وأخبرهم الطبيب بتناوله لطعام مسموم، لكنه أكد أنه سيتعافى.

وأعربت "بدرية" لـ"أم أحمد" عن خوفها من كشف أمرها، وتساءل الجمهور عن ما إذا كانت "فاطمة" ستخبر والدها بما رأته سقط من "بدرية" في الحلقة السابقة.

وعلى ما يبدو أن "أبو عيسى" لن ينجو من مكيدة "أبو أحمد" عبد الله الجريان، خاصة بعد أن علم من "رويشد" أنه كان يعامل ابنه "خليفة" بقسوة، وتوعد بالانتقام منه، وذهب هو و"روشد" للاطمئنان عليه في المستشفى.

عبدالمحسن النمر يعلق على أحداث الحلقة 18

شارك عبدالمحسن النمر الذي يجسد شخصية ألأو عيسى في مسلسل خيوط المعازيب فيديو يظهر فيه متابعي المسسل وهو يحتفلون لحظة سقوطه في المسلسل بعدما سممته بدرية.

وكتب على الفيديو قائلا:" حبيت هذا التفاعل.. حسيتها مباراة كرة قدم".

قد يهمك:ملخص الحلقة 17 من مسلسل خيوط المعازيب.. أبو عيسى يفتتح مصنع النسيج