ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل شباب البومب 12.. سواقة البنات

أحداث مختلفة شهدتها الحلقة الرابعة عشر من مسلسل شباب البومب 12، التي عرضتها قناة روتانا خليجية أمس، دارت حول سواقة الفتيات للسيارات، ولاقت تعليقات كثيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الحلقة 14 من مسلسل شباب البومب 12

وشهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل شباب البومب في بدايتها ظهور ريماس منصور بسيارتها والديكورات الغريبة البناتية التي تحيطها، إلى جانب الإشارة إلى المواقف التي تتعرض لها في الطريق وبعض المشاكل التي تسببها أيضًا في أثناء قيادتها.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

كما تطرقت الحلقة 14 من مسلسل شباب البومب 12 للحديث عن توجه عدد كبير من الشباب إلى إجراء عمليات التجميل لتغيير ملامح وجوههم. كما اختلفت وجهات النظر حول هذا الموضوع، منهم من رأى أنها جراحة طبية لتعديل تشوهات في الوجه، ومنهم من رأى أنها لا داعي لها.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 14 من شباب البومب

وعلى الرغم من عدم اتفاق الجمهور السعودي على الحلقة الرابعة عشر من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، إلا أن الحلقة لاقت تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما منصة "إكس" التي شهدت تعليقات كثيرة على الحلقة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وكتب أحد رواد "إكس": "حلقة جميلة والمعنى حقها جميل جدا عارف قليل ما راح يفهم المعنى الحقيقي هو لا تجبر نفسك على شخص لا يريدك ولا تتغير عشان شخص معين وأنت بالأساس ما تبي التغيير إذا تغيرت يكون من اختيارك لنفسك وليس اختيار الناس أو عشانهم وإذا شخص رفضك لن يقبلك حتى لو تغيرت واختلف شكلك وأسلوبك لأن الشخص الذي لا يحبك ولا يريدك لن يختارك سوى تغير شكلك وغيرته أو لا سوف يرفضك لهذا لا تجبر نفسك على شخص لا يريدك والقبول والمحبة فطرة واختياريه وليس إجبار من يحبك بكل عيوبك وكل أشيائك السلبية أو الإيجابية سوف يختارك ولن يرفضك أو يطلب منك تغير نفسك".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة