التفاصيل الكاملة لحلقة محمد أنور وأحمد عيد في برنامج رامز جاب من الآخر

تعرض الفنان محمد أنور وأحمد عيد لمقلب رامز في برنامجه "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية.

وخلال الفقرة الاولى سقط الفنان أحمد عيد بمشاركة الفنان محمد أنور في الفخ الاول، يرد "أنور" قائلا :"يعني أنا أول مرة أقابلك.. أقابلك هنا"، ليعلق "عيد" :"تعالى حبيبي".

بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر 🤲🤍بعون الله البرومو الرسمي لبرنامج #رامز_جاب_من_الاخر 💪🔥🔥 على MBC مصر والله المستعانhttps://t.co/Ssk45ouUFw

رامز جلال يسخر من أحمد عيد ومحمد أنور

في حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، قام رامز جلال بإستقبال الثنائي أحمد عيد ومحمد أنور بمقدمة ساخرة، أعلن رامز أنه قرر جمع مدرستين مختلفتين في الكوميديا لهذه الحلقة، حيث اختار محمد أنور لتمثيل المدرسة الجديدة التي تعتمد على الإفيهات فقط، بينما اختار أحمد عيد الكوميديا الهادفة والعميقة، وعلى الرغم من اختلاف أساليبهم، قرر رامز جمع الثنائي معًا لهذه الحلقة. 

محمد انور و احمد عيد بعد ما وقعوا فى الطرنش وكسروا الكوبري 😂😂 شوفوا حصل ايه في #رامز_جاب_من_الآخرhttps://t.co/GpHnLFLBvA

بدأت المقلب في محمد أنور وأحمد عيد بسقوطهما في المصعد الكهربائي، حيث وجدا أنفسهما داخل النفق قبل مواجهة الكلب الشرس في الفقرة الأولى من المقلب.

 وعرض لهما رامز جلال العديد من الفقرات المرعبة، وطلب منهما إعطاء رأيهما في أعمالهما بصراحة مقابل إنهاء المقلب.

محمد أنور في برنامج رامز جاب من الاخرمحمد أنور في برنامج رامز جاب من الاخر

 وشهدت هذه الفقرة العديد من المواقف المضحكة، حيث طلب من محمد أنور تذكر أشهر الجمل الكوميدية للفنان أحمد عيد من أعماله، ولم يتمكن من ذلك، مما أدى إلى معاقبته بطريقة كوميدية على يد رامز جلال. 

محمد أنور وأحمد عيد ضيوف حلقة اليوم من برنامج محمد أنور وأحمد عيد ضيوف حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"

هزلي وعاشق الألش وصاحب الضحك الهادف محمد أنور وأحمد عيد 

خلال البرنامج، طرح رامز جلال على الفنان أحمد عيد سؤالاً حول موقفه من مسرحية "مسرح مصر" وعما إذا كان ينوي العمل مع محمد أنور في مسرحية جديدة.

 رد أحمد عيد بالموافقة، لكن الرد لم يرق لرامز جلال، الذي قرر معاقبة أحمد عيد أيضاً.

وتواصلت سلسلة المواقف الكوميدية في البرنامج، حيث سقط أحمد عيد ومحمد أنور في مستنقع للمياه وواجهوا العديد من الأخطار والحيوانات، مثل الثعابين والنعام، قبل الوصول إلى الجزء الأخير من المقلب.

 ولازم رامز جلال السخرية من محمد أنور وأحمد عيد في حسابه على منصة "إكس" أثناء عرض الحلقة، حيث علق: "معنا ومعكم الهزلي وعاشق الألش وصاحب الضحك الهادف محمد أنور وأحمد عيد في رامز جاب من الآخر". 

قد يهمك: رامز يصالح أيتن عامر وسمية الخشاب.."مع بطروخة العطارين وبلطية الانفوشي"