مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13: نعمة تحرق أموال زوجها صلاح الـ14 مليون أمام عينيه

عرصت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو، التي شهدت تطور في الأحداث مع قرب انتهاء العمل في النصف الأول من شهر رمضان الكريم 2024ز

ويعد مسلسل نعمة من المسلسلات التي عرضت خلال النصف الأول من شهر رمضان، وشهدت تفاعل كبير من قبل العديد من المتابعين.

ملخص مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بعتاب سعيد أبوعلب ال1ي يقوم بشخصيته الفنان كمال أبورية لابنته نعمة، وذلك بسبب استمرارها مع زوجها صلاح بعد كل ما فعله معها ومحاولات قتلها.

وبعد ذلك يأتي مشهد لسارة وهي تقوم بجرح نفسها، ولكن يشاهدها صلاح زوجها من بعيد، ويستغرب من هذا الفعل ولكنها بعدها تذهب لمقابلة ياسين، وتخبره بأن سبب جرح سارة لنفسها، هو زوجها الذي تعاني معه من عنف وأنه بعد مشاهدتهما معًا أمس ضربها بعنف، وهذه الجروح هي النتيجة.

ثم في مشهد ثاني تكشف منة عن تغيير والدتها ماجدة بسبب شكها بأن محمد شقيقها تم قتله، وتكشف لها نعمة الحقيقة وأنه تم قتله بالفعل وتعدها بأنها ستجلب حقه.

وتطلب نعمة من أستاذها خالد الأشقر أن يعطي لصلاح الأموال الخاصة به، وفي نفس الوقت صلاح يواجه سارة ويسألها عن سبب جرحها لنفسها، وتكشف له بأنها كانت تنوي عمل محضر فيه.

وخلال الأحداث بعد لإقناع نعمة استاذها برد الأموال لصلاح، بالفعل يستجيب لها ويقرر إعطائها له، ويحصل صلاح على 14 مليون جنيه وفور وصوله بالأموال إلى المنزل، خرج عليه مجموعة من الأفراد لاختطافه والحصول على المال.

وبعدها يشاهد صلاح نفسه في مكان مهجور وتظهر نعمة أمامه التي تحرق الأموال، الـ14 مليون جنيه أمام عينيه لتشاهد الحسرة في عينيه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من مسلسلات رمضان 2024 القصيرة ذات الـ15 حلقة، ولكنها لاقت اعجاب العديد من الأفراد منذ عرضها.

والعمل من بطولة «مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو راية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، طارق النهري»، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12: صلاح يهدي نعمة ورد وياسين يعترف لها بحبه ماذا ستفعل؟