مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12: صلاح يهدي نعمة ورد وياسين يعترف لها بحبه ماذا ستفعل؟

عرضت اليوم الحلقة الـ12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث يتابع المشاهدين الحلقات الأخيرة في ترقب شديد لمعرفة نهاية صلاح زوج نعمة بعد محاولته لقتلها أكثر من مرة وخيانته لها.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو من مسلسلات رمضان 2024 التي لاقت إعجاب وإشادة كبيرة من قبل الجمهور بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من المسلسل بسماع صلاح تسجيل صوتي لسارة، وهي تعترف بأنها تزوجته من أجل المال الذي كسبه من قضية الوقف.

وفي مشهد آخر تكتشف والدة محمد ـأنه مات مقتولا، وليس منتحرا، وتذهب حتى تواجه نعمة بما علمت به، ولكنها تحاول الهروب من الإجابة وتؤكد عليها عدم الحديث في هذا الأمر أمام أحد.

وبعد ذلك تضع نعمة فخا جديدا لصلاح مع سارة، من خلال مشاهدة صلاح لسارة وهي مع ياسين، ليتأكد من خيانتها له.

وفي مشهد ثاني يخبر مدحت صلاح أن نعمة عرضت عليه مليون جنيه، وذلك في مقابل تقديم بلاغ ضده بقتل محمد، ويطلب منه أن يدفع له ربع مليون جنيه وذلك حتى لا ينفذ حديثها.

وخلال الأحداث يطلب صلاح من سارة ربع مليون جنيه حتى يعطيها لمدحت، وبعدها يذهب ليفاجئ نعمة بهدية في عيد ميلادها، ويقدم لها بوكيه ورد مع بالون، وذلك يدفع نعمة للتعجب من هذا الأمر وتقول له «غريبة أول مرة تفتكر عيد ميلادي يا ترى دا حب واللا خوف».

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية عشر باعتراف ياسين بحبه لنعمة،  ولكنها تتوعد بقتل صلاح، وأن القصاص هو نهايته وأن ياسين عندنا سيأتي ليتزوجها ستكون أرملة وليست مطلقة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ولمحبي مسلسل نعمة الأفوكاتو فمواعيد عرضه يوميًا هي، الساعة 10 مساءً على قناة MBC مصر، بينما الإعادة الساعة 4 العصر على  MBC مصر 2، ويعرض أيضًا على منصة شاهد الإكترونية.

والعمل من بطولة مجموعة من النجوم منهم: «مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، عماد زيادة، سلوى عثمان، كمال أبو راية» وغيرهم، بينما من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11: نعمة تستكمل رحلة انتقامها بكشف سارة أمام صلاح