موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل خيوط المعازيب

أحداث كثيرة تضمنتها الحلقة الثانية عشر من مسلسل خيوط المعازيب، كان أبرزها  الأحداث أن "صميدح" و"أحمد" هما من وضعا الذبيحة أمام منزل "أبو عيسى".

كما يعاد ظهور "فرحان" خلال هذه الحلقة، حيث يظهر دوره كسائق سيارة يعمل لصالح أحد التجار، لذلك يتنظهر الجمهور السعودي الحلقة 13 من مسلسل خيوط المعازيب.

موعد الحلقة 13 من مسلسل خيوط المعازيب

وعن موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل خيوط المعازيب وللتيسير على كل عشاق الدراما السعودية وجمهورمسلسل خيوط المعازيب؛ فيمكنهم مشاهدة الحلقة 13 من مسلسل خيوط المعازيب، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل خيوط المعازيب

خلال الحلقة، يظهر "سلطان" مجددًا ويطلب إرشادًا للوصول إلى منزل "جاسم"، إلا أنه يفاجأ بأن "جاسم" قد غادر القرية منذ زمن، فيقوم بطلب المساعدة من أحد السكان للعثور عليه، بعد الوصول إلى منزل "جاسم"، يعتذر "سلطان" منه عن تصرفه السابق ويطلعه على أن "جوليا" تزوجت وأغلقت شركتها.

ويعبر "جاسم" عن رفضه لمسامحة "سلطان" بسبب فعلته السابقة، ويترك له رسالة من "جوليا"، بعدما ظهر وهو يتحدث بكلام غير مفهوم عن قساوة الصخر ولين الطين الذي يصنع منه الأواني الفخارية.

مسلسل "خيوط المعازيب"

وتدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي؛ إذ يروي قصة شاب يدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره.

ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

وينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلاً الأهالي ومضطراً إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له. 

اقرأ أيضًا: مسلسل خيوط المعازيب الحلقة الـ11.. عيسى يهدد بالقتل