ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل شباب البومب 12.. حضور مميز للشاعر سلطان الهاجري

أحداث مشوقة تضمنتها الحلقة العاشرة من مسلسل شباب البومب 12 التي جاءت بعنوان "حنا لها"، وشهدت حضور مميز للشاعر سلطان الهاجري.

الحلقة 10 من مسلسل شباب البومب 12

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل شباب البومب 12 في بدايتها جلوس عامر مع أهله، وهو يخبرهم رغبته في أن يكون محلل كرة قدم لكنهم يضحكوا عليه، وفجأة عامر يبدأ في إلقاء الشعر واستماع الشعر في كل مكان يتواجد فيه، سواء داخل السيارة أو في منزله أو مع أصدقائه.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

عامر يلتقي الشاعر سلطان الهاجري

وتشهد أحداث الحلقة 10 من شباب البومب سماع الشاعر سلطان الهاجري بالصدفة لعامر وهو مشغل شعر المحاورة داخل السيارة ويصر على اللحاق به، ثم يصل عامر الى الاستراحة ويبدأ في ترديد الشعر واكتشف انه خاله مساعد كان أقوى شاعر محاورة، ليتفاجأ بعدها بأن الشاعر سلطان الهاجري قادم إلى الاستراحة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تنتقل أحداث الحلقة بعد ذلك إلى مشهد من حفل داخل مضافة بحضور الشاعر سلطان الهاجري ودخول عامر وأصحابه يجلسون ليستمعوا للمحاورة وسط مشاركة عدد من الشعراء، وفجأة يقوم عامر بتكملة المحاورة بعد نسيان أحد الشعراء أبيات الشعر ويطلب من عامر الصعود على المنصة للمحاورة وسط تشجيع من أصحابه، ليشيد به الشاعر سلطان الهاجري، بل ويشارك معه في حفل في أحد الأماكن.

وكان فيصل العيسى شوق المتابعين قبل موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل شباب البومب 12؛ إذ كتب عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "حلقتنا بكرا بعنوان (حنا لها) وضيفنا الشاعر الكبير سلطان الهاجري".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 10 من شباب البومب

وتفاعل مع الحلقة 10 من شباب البومب عدد كبير من الجمهور، فكتب أحدهم عبر منصة "إكس": "اي والله أنه الأسطورة سلطان الهاجري - استغرب من اللي يقلل من مشاركته في المسلسل تراه عمل مثل اي عمل ولكن فيه عقليات شافو الناس ضد المسلسل صارو معهم".

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

وكتب آخر : "حقيقة مايقوم فيه الفنان المبدع فيصل العيسى تطور كبير للدراما حيث استطاع ان يستقطب جميع شرائح المجتمع لمسلسله المتميز".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة