كريستيانو رونالدو يزور البحر الأحمر في المملكة.. ترويج ضخم لقطاع السياحة

زار قائد منتخب البرتغال ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، حرصًا على الترويج له وسط متابعيه على الـ"سوشيال ميديا" البالغ عددهم 600 مليون.

كريستيانو رونالدو يروج للسياحة السعودية

ويقيم نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وزوجته حاليًا في في البحر الأحمر ويروجان له، ويعتبر مشروع البحر الأحمر هو الوجهة الساحلية ومشروع رئيسي لـ حلم السياحة في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يضم 50 فندقًا فاخرًا بحلول نهاية العقد.

ونشر لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو صورته من  البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، واضعًا علامة على Visit Red Sea و The St Regis Resort Red Sea في أحدهما، ليجمع أكثر من 16 مليون إعجاب.

البحر الأحمر أغلى فندق في البلاد

وبحسب ما ذكر موقع "Skift"، فإن البحر الأحمر في سانت ريجيس يعد حاليًا أغلى فندق في البلاد؛ إذ لم يتفوق عليه سوى عقار ماريوت آخر افتتح في البحر الأحمر في مايو، وتبلغ تكلفة الإقامة الآن 1700 دولار في الليلة، مدفوعة قليلاً بصفقة ماريوت لرمضان.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

ويعد قائد منتخب البرتغال ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو هو أحد أقوى الأدوات في المملكة العربية السعودية لقيادة السياحة وتغيير الصورة العامة.

وقال جون باجانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة مطوري البحر الأحمر، Red Sea Global، بعد مقابلته الشخصية بكريستيانو رونالدو وعائلته: "لقد كان شرفًا كبيرًا أن يستمتع أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو وعائلته الجميلة بوقتهم معًا في البحر الأحمر. إنجازاته المذهلة تتحدث عن نفسها، لكن تواضعه واهتمامه بما نقوم به وكيف نقوم به بشكل مختلف ألهمنا أكثر. "، وأضاف متمنيًا للاعب كل التوفيق داخل وخارج الملعب.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي يروج للسياحة السعودية

كما سبق للنجم العالمي ليونيل ميسي، في يناير الماضي، المشاركة في حملة إعلانية للترويج لأحدث المواقع السياحية في السعودية، كما شارك ليونيل ميسي في مايو 2023  صورًا له من رحلته إلى الدرعية في المملكة العربية السعودية، وفاءً بالالتزامات التعاقدية المرتبطة بشراكته مع هيئة السياحة في البلاد.

اقرأ أيضا: قدم كريستيانو رونالدو مدمرة.. صورة الأسطورة تثير جدلا كبيرا