في يوم الأم 2024.. نجمات خليجية ارتبط اسمهن في ذاكرة المشاهد بدور الأمومة

في يوم الأم 2024، يجب أن نسلط الضوء على نجمات خليجية ارتبط اسمهن في ذاكرة المشاهد بدور الأمومة، حيث استطعن تقديم الدور بشكل متقن وجيد.

واستطاعت العديد من النجمات الكبيرة في الدراما الخليجية، جذب الكثير من المشاهدين، لمتابعة أعمالهن من خلال إتقانهن لتجسيد دور الأم.

كما أن هذه الأعمال بقيت في ذاكرة المشاهد، بسبب تقديمهن نموذجًا للأمومة الحقيقية، ارتبطت بالعطاء والحب والحنان، وأيضًا على الجانب الآخر كان هناك الأم القوية التي تحافظ على أبنائها والكثير من النماذج التي جعلت المشاهد يتعاطف ويصدق الدور.

نجمات خليجية في يوم الأم 2024

ونرصد لكم خلال السطور التالية مع مجلة "الجوهرة"، مجموعة أسماء نجمات خليجية جسدن دور الأم بشكل بارع بكل حالاتها، حتى ارتبط اسمهن لدى المشاهدين بهذا الدور، وذلك تزامنًا مع يوم الأم 2024.

الفنانة ليلى السلمان

من النجمات الخليجية اللواتي ابدعن في دور الأم هي النجمة ليلى السلمان؛ إذ لعبت دور الأم في العديد من الأعمال الفنية.

وكانت بشكل خاص تلعب دور الأم القوية المتسلطة، ومن الأعمال التي ظلت عالقة في أذهان المشاهدين وكانت تؤدي فيها دور الأم هي: «وصية بدر، طاش ما طاش، والشرار ، حتى التجمد، العاصوف، درب المحبة، السلطانة» وغيرها من الأعمال التي احبها الجمهور فيها.

الفنانة ليلى السلمانالفنانة ليلى السلمان

الفنانة هدى حسين

أتقنت الفنانة هدى حسين دور الأم في العديد من المسلسلات ، وكانت أغلبها تؤدي فيها دور الأم القوية والحنونة.

وجسدت هدي أدوار الأم بعدد من الأعمال حتى ظلت عالقة في ذاكرة المشاهدين، ومن تلك المسلسلات التي أدت فيها هذا الدور :«زوجة واحدة لا تكفي، ملح وسمرة، شارع الهرم» وغيرها من الأعمال التي تمكنت من خلال بإقناع المشاهد.

الفنانة هدى حسينالفنانة هدى حسين

الفنانة حياة الفهد

واحدة من النجمات اللواتي اتقن دور الأمومة هي النجمة حياة الفهد، حيث استطاعت في العديد من المسلسلات أن تؤدي هذا الدور بشكل مبدع حتى ظل باقي في ذاكرة المشاهدين، ومعروفة من خلالها.

ولعبت حياة دور الأم في الكثير من الأعمال الناجحة، وكانت تؤدي كافة شخصيات الأم القوية والحنونة والمتسلطة والتي تضحي من أجل أبنائها، وغيرها، ومن هذه الأعمال: «إلى أبي وأمي مع التحية، خالتي قماشة، رمانة، مارغريت، عندما تغني الزهور، ثمن عمري، الفرية، الخراز، جرح الزمن، العولمة، قرة عينك» والعديد من الأعمال.

وتنوعت أدورها التي جسدت من خلالها دور الأم ما بين الكوميديا والتراجيديا، وكل منهما استطاعت اتقانه حتى أحبها المشاهد.

الفنانة حياة الفهدالفنانة حياة الفهد

الفنانة مريم الغامدي

قدمت الفنانة مريم الغامدي عدد من الشخصيات المتنوعة للأم ما بين الناصحة والحنونة والقوية وغيرها.

ومن الأعمال التي قدمت فيها دور الأم هي: « الميراث، حصاد الزمن، غلطة نوف، طاش ما طاش، هوامير الصحراء» والعديد من الأعمال التي استطاعت من خلالها تجسيد دور الأم السعودية ببراعة حتى ظلت هذه الأدوار في ذاكرة المشاهد ولا يمكن نسيانها.

الفنانة مريم الغامديالفنانة مريم الغامدي

اقرأ أيضًا: أفكار للاحتفال بيوم الأم 2024.. أنشطة ممتعة بديلة للهدايا