ياسمين هلال: معرض تشكيلة مميّز بزوّاره وعارضيه ومهمتنا تحويل المناضد الرخامية للوحاتٍ فنّية

تتواصل فعاليات معرض تشكيلة من هيئة الأزياء السعودية، والذي انطلق أمس الأول السبت بمشاركة ما يزيد عن 100 مُصمم سعودي ومصممة سعودية بمجالات الأزياء والعطور وصناعة الحُلي والمجوهرات وغيرها من المعروضات الهامة.

وقدّم العارضون المشاركون في المعرض أزياء واكسسوارات مُتفرّدة تعكس روح شهر رمضان المُعظّم، وخلال فعاليات المعرض حاورت مجّلة الجوهرة الرئيس التنفيذي لشركة koukla egypt ياسمين هلال؛ التي أعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فعاليات معرض تشكيلة للمرة الأولى ضمن الجناح المصري الذي يتضمن أزياء ومجوهرات وأثاث عصري مصنوع من الرخام.

وأوضحت هلال أن الشركة شاركت في عدة معارض في المملكة، إلا أنها المرة الأولى التي تُشارك فيها بمعرض تشكيلة، لافتة إلى أن المعرض متميز ومختلف للغاية بعارضيه وزوّاره، وهو ما اعتدنا عليه من معارض الفاشون السعودية.

وكشفت الرئيس التنفيذي لشركة koukla Egypt أن الشركة تنفّذ مناضد ديكورية من الرخام، واصفة عملية التصنيع بالصعبة والمرهقة، نظرًا لطبيعة الصخور الرخامية الصلدة، والتي يتم تصميمها على شكل لوحاتٍ فنّية، لافتة إلى أن إنتاج المناضد الديكورية يتم بالتعاون بين مصنع للرخام مملوك للشركة ومكتب للتصميم هو من يتولى الإشراف على التصميمات من الفكرة إلى التنفيذ.

وانطلقت فعاليات معرض تشكيلة من هيئة الأزياء السعودية أمس السبت وتتواصل على مدار 4 أيام بمشاركة كبرى العلامات التجارية العاملة في مجال تصميم الأزياء والحُلى والعطور وغيرها.