"غرفة مكة" تدشن فعالية فوانيس في نسختها السابعة

في أجواء رمضانية دافئة، دشنت الغرفة التجارية بمكة المكرمة فعالية "فوانيس" في موسمها السابع على التوالي، لتضفي على شهر رمضان المبارك رونقا خاصا وتشكل وجهة مميزة لسكان وزوار العاصمة المقدسة.

تقام الفعالية على مدار 12 يوما في مركز مكة المكرمة للمعارض والفعاليات، وتشتمل على مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب التفاعلية، ومنطقة ترفيهية للأطفال، ومنطقة "سوق رمضان" التي تضم أكثر من 130 عارضا من أصحاب المشاريع الصغيرة ورواد الأعمال.

فعالية "فوانيس" رحلة ثقافية مثيرة

تقدم فعالية "فوانيس" رحلة ثقافية مثيرة عبر "معرض مصيحة" الذي يتيح للزوار فرصة استكشاف مقتنيات الملك عبد العزيز- رحمه الله- بطريقة عرض مستوحاة من الإبل، رمز الهوية السعودية.

وتكتمل الرحلة في منطقة الممشى الجديدة التي تضم العديد من الفعاليات والعروض الحية، لتضفي أجواء من البهجة والسرور على قلوب الحضور.

فرصة رائعة لتنمية اقتصاد مكة المكرمة

تعد فعالية "فوانيس" فرصة رائعة لتنمية اقتصاد مكة المكرمة، وتعزيز المحتوى المحلي، وإتاحة تجربة ثقافية مميزة لزوارها، وتعزيز جودة الحياة لسكانها، وتوفير تجارب ترفيهية لكافة فئات المجتمع.

وتشكل "فوانيس" عنصر جذب سنوي لسكان وزوار مكة المكرمة، حيث لاقت إقبالا هائلا منذ انطلاق نسختها الأولى في عام 2018 م.

ولم تتوقف "فوانيس" حتى أثناء جائحة كورونا، حيث تم تنظيم نسخة افتراضية عام 2020 م، ونسخة هجينة عام 2021 م.

وتؤكد "فوانيس" على التزام الغرفة التجارية بمكة المكرمة بدعم رواد الأعمال ومساعدتهم على نمو أعمالهم، وتوفير متنفس ترفيهي للأسرة خلال شهر رمضان المبارك.

وتجسد "فوانيس" مزيجا فريدا من الثقافة والترفيه، لتقدم تجربة رمضانية استثنائية تخلد في ذاكرة جميع المشاركين.

اقرأ أيضا: المدير التنفيذي لهيئة الأزياء: معرض تشكيلة قدم معروضات بروح رمضانية وندعم نمو العلامات التجارية السعودية