شخصان يستخدمان جثة صديقهما لسحب أمواله من البنوك في أمريكا

لجأ صديقان لشخص متوفي بحيلة ماكرة، لسحب أمواله من البنك، باستخدام جثته لسحب الأموال من حسابه المصرفي.

سحب أموال من حساب المتوفي

وكشفت المعلومات أن لورين بي فيرالو الذي يبلغ من العمر 55 عاما، وكارين كاسبوهم البالغ من العمر 63 عاما، أخذا جثة الرجل إلى المصرف بمساعدة شخص ثالث غير معروف، عبر وضعه في المقعد الأمامي حتى يمكن لموظفي المصرف رؤيته، حيث سحبوا مبلغاً غير معلن من حسابه الخاص.

وسبق لزملاء المتوفى أن سحبوا أموالاً من حساب الرجل وبحضوره وموافقته، حيث استخدم المشتبه بهم نافذة الصراف الآلي في المصرف.

تسلم الجثة للمستشفى

وانكشف أمر المتهمان عندما قام المشتبه بهما بتسليم الجثة إلى مركز طبي بعد سحب المال ومغادرة المكان بسرعة، من دون تقديم معلومات لموظفي المستشفى حول جثة الرجل.

محاكمة المتهمين

واتصل أحدهما في وقت لاحق بالمرفق الصحي مقدماً قليلاً من المعلومات حول المتوفى وتم التعرف على الجثة باسم دوغلاس لايمان البالغ من العمر 80 عاماً.

وأوضحت الشرطة إن المشتبه بهما ظهرا أمام المحكمة، وتم تحديد كفالة أحدهما بـ5000 دولار، فيما ينتظر ينتظر محاكمات إضافية.

وفي حادث سابق، حطت وصية غريبة على مكاتب المحاكم البريطانية مؤخرًا بعد أن توفي صاحبها الذي كان جنديًا متقاعدًا خدم في صفوف الجيش البريطاني؛ إذ يبدو أنه غادر الحياة وهو غاضب من حفيداته اللواتي لم يمنحنه ما يستحق من الرعاية.

وترك فريدريك وارد الذي توفي عن عمر يناهز 91 عامًا، وراءه ثروة تزيد عن نصف مليون جنيه إسترليني "650 ألف دولار أمريكي"، لكن حفيداته فوجئن بأن نصيبهن من هذه التركة هو 50 جنيها إسترلينيا فقط لكل منهن، ما يعني أنه قرر حرمانهن من هذه الثروة في الواقع.

ووفقا لـ"ديلي تليجراف البريطانية" فإن الجد عانى من إهمال حفيداته له بعد أن توفي أبناؤه بينما ظل هو على قيد الحياة، فما كان منه إلا أن كتب هذه الوصية بأن تحصل كل واحدة من الحفيدات على 50 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

ولجأت الحفيدات المحرومات من الميراث إلى المحكمة في أعقاب الوفاة، إلا أن القاضي أصدر حكمه أخيراً بأن الجندي المتقاعد والذي لم تزره حفيداته كثيرًا، يحق له أن يترك لهن 50 جنيهاً إسترلينيًا فقط لكل منهن من ثروته البالغة 500 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا: مربوطين بحبال.. مصرع أسرة كاملة قفزت من الطابق 21 بإندونيسيا