"إم جي موتورز" تطرح سيارة "MG 7" الجديدة في المملكة

أعلنت شركة "جياد الحديثة للسيارات"، إحدى شركات محمد يوسف ناغي الموزع الرسمي لسيارات "إم جي" في المملكة العربية السعودية، عن طرح سيارة الـ سيدان MG 7 الجديدة كليًا في المملكة.

وتمثل MG 7 توسعًا كبيرًا في تشكيلة سيارات العلامات التجارية البريطانية، وهي تنضح بالرقي بفضل تصميمها المذهل وتقنياتها المتطورة وميزاتها المستندة إلى الأداء.

مواصفات السيارة

تم تجهيز MG 7 بخيار من محركات البنزين سعة 1.5 لتر أو 2.0 لتر المزودة بشاحن توربيني، وهي تعد بتجربة قيادة مبهجة، وستكون متاحة للعملاء في المملكة العربية السعودية بدءًا من مايو 2024.

وأزاحت شركة "جياد" الستار عن تلك السيارة، والتي ستشكل إضافة قيّمة لسوق سيارات الـ سيدان في المملكة العربية السعودية، خلال حفل كبير نُظم داخل قاعة ليلتي في جدة.

وأدار الحفل المدير التنفيذي لشركة "جياد الحديثة للسيارات"؛ إيهاب الفقي،، وبحضور كبار المسؤولين التنفيذيين بالشركة، ورجال الأعمال المتميزين، وممثلي وسائل الإعلام المحلية، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.

أسعار السيارة 

تبدأ أسعار MG 7 الجديدة من 89,900 ريال (شاملة ضريبة القيمة المضافة)؛ ما يضمن أن الطراز الجديد يقدم قيمة رائعة لفئته، مع الجمع بين الاقتصاد والأناقة والأداء والميزات المبتكرة.

بالإضافة إلى ذلك يستفيد العملاء من ضمان المصنع لمدة 6 سنوات أو 200.000 كيلو متر، وهذا يوفر راحة بال استثنائية.

وتعد MG 7 أول سيارة "سيدان" كبيرة على الإطلاق، والتصميم الديناميكي الهوائي الانسيابي يضمن تميزها على الطريق، وتعزز العجلات مقاس 19 بوصة المظهر الديناميكي للسيارة.

وتستمر عناصر التصميم الجذابة داخل المقصورة؛ حيث يتم الترحيب بالركاب بمقاعد رياضية مدمجة، مصممة بدقة لتوفير الدعم المريح، ويتميز الطراز العلوي بمقاعد مصنوعة من جلد نابا الحريري الفاخر، والألياف الدقيقة من جلد الغزال، وأنابيب أوروبية مزخرفة لمزيد من الرقي والشعور الراقي. 

ويوفر مقعد السائق إمكانية التعديل الكهربائي المريح في 6 اتجاهات؛ لتوفير الراحة الشخصية وسهولة المناورة.

رفاهية كبيرة

يمتد هذا المستوى من الراحة إلى قدرات القيادة في MG 7؛ حيث يمكن للسائقين الاستمتاع بميزات تشمل زر الوضع الرياضي الموجود بشكل ملائم على عجلة القيادة؛ ما يوفر تجربة سباق غامرة مصممة خصيصًا للقيادة الدقيقة.

وتعمل شاشتها الأمامية مقاس 10.25 بوصة، والتي تكملها شاشة عرض المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة، على توفير تجربة قيادة غامرة.

ويأتي الطراز عالي المستوى مزودًا بنظام صوت Bose المتميز الذي يضم 14 مكبر صوت وتقنية الصوت الافتراضية للنقطة المركزية؛ ما يتيح تجربة استماع استثنائية.

وتتميز سيارة إم جي 7 سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني بناقل حركة ثنائي القابض بـ 7 سرعات، بقوة 185 حصانًا. 

ويأتي طراز STD بعجلة قيادة رغوية PVC وكاميرات خلفية، بينما يتميز طراز DEL بعجلة قيادة جلدية وكاميرا بزاوية 360 درجة، كما يوفر فتحة سقف بانورامية يمكن تعديلها باستخدام المفتاح الذكي.

تحقيق الكمال

من ناحية أخرى يأتي الطراز المزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات، وقوة 261 حصانًا؛ ما يوفر توصيلًا سلسًا للطاقة، ويشتمل طراز LUX على فتحة سقف بانورامية يمكن تشغيلها أيضًا عبر المفتاح الذكي مع المزيد من الراحة التي توفرها وظيفة الباب الخلفي الكهربائي وجناح خلفي نشط قابل للسحب، وذلك يعزز مظهرها الرياضي.

بهذه المناسبة قال إيهاب الفقي: “يسعدنا إطلاق سيارة إم جي 7 الجديدة كليًا، أحدث طراز وأول سيارة سيدان كبيرة على الإطلاق من مجموعة "إم جي"، في السوق السعودي،  وتم تصميمها بدقة متناهية من أجل الأناقة؛ ما يعكس سعي العلامة التجارية المستمر لتحقيق الكمال في عالم السيارات". 

اقرأ أيضًا: 

سڤن كونكورس برعاية أرامكو.. عرض السيارات الفاخرة في تجمع فريد من نوعه بالرياض