مربوطين بحبال.. مصرع أسرة كاملة قفزت من الطابق 21 بإندونيسيا

حادث مؤلم شهدته إندونيسيا، بمصرع أسرة كاملة، فور سقوطهم من عقار بارتفاع 21 طابق، وسط تحقيقات مكثفة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث الصادم.

مقطع فيديو يوثق الحادث

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة لحادث جماعي لعائلة من أب وأم وطفلين في إندونيسيا.

وأظهرت كاميرات المراقبة بالعقار الذي شهد الحادث الأليم، قيام عائلة مكونة من 4 أفراد من الذهاب لسطح عقار مكون من 21 طابقا ثم قفزوا جميعاً من أعلى المبنى.

بيان من الشرطة الإندونيسية

وتعاطف الجميع مع الأسرة المتوفية؛ إذ بادرت الشرطة الإندونيسية بالكشف عن بعض التفاصيل. وقد قال رئيس الشرطة إنهم يحققون في الحادث على أنه عملية "انتحار جماعي"؛ لأنهم وجدوا حبلا يربط أياديهم ببعضهم لحظة سقوطهم.

كشف هوية المتوفين

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأربعة لفظوا أنفاسهم في الحال بعد قفزهم من الطابق 21 في منطقة بينجارينجان، بشمال جاكرتا، وتسبب الحادث في ضجة واسعة، خاصة أن من بين الأربعة طفلين.

وأظهرت التحقيقات هوية القتلى وهم الأب عمره 50 عاما وزوجته 52 عاما، وابنتهما البالغة من العمر 15 عامًا، وابنهما البالغ من العمر 13 عامًا.

وفي حادث سابق، استهدف شخص مصلين داخل مسجد محافظة الزرقاء شمال شرق العاصمة الأردنية عمان؛ إذ أصاب 4 من المصلين وجرى نقلهم للمستشفى وضبط المتهم.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المجرم ادعى أنه "المهدي المنتظر" وعلى المصلين طاعته، ليهاجمهم بواسطة سكين كان بحوزته.

وأوقف مدعي عام محكمة منطقة الرصيفة التي وقع بها الحادث الشاب الثلاثيني لمدة 15 يوما قابلة للتجديد بعد اعتدائه على أربعة مصلين خلال صلاة العشاء في مسجد الصحابة في محافظة الزرقاء قائلا إنه "المهدي المنتظر".

وأظهرت التحقيقات أن المعتدي هاجم المصلين وأصاب أربعة منهم إصابات سطحية، وهاجم المصلين بأداة حادة كانت بحوزته، فيما حاول عدد من المصلين السيطرة عليه.

اقرأ أيضًا: ضبط سائق متهور.. تفاصيل حادث على أبواب قصر باكنغهام