الحادث الأخير.. سقوط لص هندي في بئر عمقها 50 قدما

سقط لص منحوس في بئر بعمق 50 قدما داخل مبنى مصنع في العاصمة الهندية دلهي، وأكد موظفو المصنع، أنهم أبلغوا الشرطة أن الضحية دخل مكتبهم بنية السرقة، وسقط عن طريق الخطأ في البئر.

محاولات إنقاذ اللص

شاركت خدمة إطفاء دلهي في عمليات الإنقاذ المستمرة لإخراج الشخص من البئر، كذلك استجابت خمس سيارات إطفاء، بالتعاون مع فرق من القوة الوطنية للاستجابة للكوارث، وشرطة دلهي في محاولة لإنقاذ اللص.

بئر عمقها 50 قدما

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقت السلطات نداء الاستغاثة، إيذانا ببدء جهود إنقاذ الرجل من البئر التي يتراوح عمقها بين 40 و50 قدما، ووصل فريق الإنقاذ شارعا في حفر بئر جديدة موازية لتلك التي علق فيها الرجل.

وفي حادث سابق، تجرد زوج هندي من جميع المشاعر الإنسانية، وتناسى قصة حب كبيرة جمعته بفتاة تقاربه في العمر، وأجبرها على الانتحار حتى تسقط ديونها، بعدما اقترضت مبلغا ضخما له باسمها، فحرضها على الانتحار حتى تنتهي القضية ولا يطالبه أحد بالأموال.

واتهمت امرأة في ولاية أوتار براديش الهندية، زوجها بمحاولة إجبارها على الانتحار في محاولة منه للتخلص من أعباء القرض الذي حصل عليه باسمها، وتقدمت المرأة بشكوى إلى الشرطة التي بدأت التحقيق في الأمر.

وقالت الزوجة في شكوى تقدمت بها لجهات التحقيق الهندية، إنها تزوجت من شاب يقاربها في العمر منذ عامين، وذلك بعد قصة حب كبيرة بينهما، طالما وعدها بمنزل سعيد وحياة هادئة، لكن كل هذه الوعود تبددت وأصبحت كالسراب بعد الزواج؛ إذ لقيت معاملة سيئة من الزوج وأسرته.

وأضافت الزوجة أنها تعرضت بعد زواجها لإهانات مستمرة من الزوج وعائلته بسبب المهر، وعلى الرغم من عدم قدرتها على تلبية مطالبهم، إلا أنها تعرضت للإيذاء الجسدي واضطرت للاقتراض.

وكشف لها الزوج، أنه حصل على قرض كبير باسمها طالباً منها التخلص من حياتها، وقال، إنها إذا ماتت فسيُعفى من القرض، واستمر في إهانتها لفظياً وجسدياً لإجبارها على الانتحار لإسقاط القرض.

اقرأ أيضا: احذروا الموت.. "قط سام" يثير مخاوف مدينة يابانية