مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5: نعمة تترك عملها وتكتشف أن زوجها سرق فلوس والدها

عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، على  منصة «شاهد VIP»، هذا العمل الذي لقي تفاعل كبير بين المشاهدين منذ عرضه.

كما أن هذا المسلسل واحد من ضمن الأعمال الفنية التي تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، ومن بطولة النجمة المصرية مي عمر.

ملخص مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من نعمة الأفوكاتو، بمعرفة بطلة العمل أن ياسين صاحب الشركة التي تعمل فيها ويؤدي شخصيته الفنان عماد زيادة، يراقبها.

وبعد اكتشاف نعمة مراقبة صاحب العمل لها تقرر أن تترك العمل بسبب تصرفاته الغريبة غير المفسرة بالنسبة لها.

ثم تبلغ نعمة زوجها، بأنها ترغب في الإنجاب، وتقرر عدم تناول حبوب منع الحمل مرة أخرى، وخلال الأحداث، تعرف أن فلوس الست محروسة، تم سرقتها، هي وفلوس والدها، الذي يقوم بشخصيته الفنان كمال أبو رية.

وتنتهي أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل، باكتشاف نعمة هوية السارق، وهو زوجها صلاح، وبعد ذلك تصطدم أيضًا بخبر أخر عن زوجها بعد أن يبلغها محمد المحامي المتدرب معها، أنه يخونها مع مريم الذي تقوم بشخصيتها الفنانة أروى جودة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، واحد من الأعمال الفنية التي تنافس بقة في موسم دراما رمضان 2024، والعمل من بطولة الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، أروى، كمال أبو ريه وغيرهم، ومن تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ويعرض المسلسل على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءا، بالإضافة إلى أنه يعرض على شاشة قناة قناة mbc مصر 2 الساعة 4 عصرا، وعلى «شاهد VIP» الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024 والقنوات الناقلة