روبي تثير الجدل بأغنيتها الجديدة 3 ساعات.. و"الموسيقيين" المصرية تعلق

أثارت المغنية المصرية روبي جدلًا كبيراً  خلال الساعات القليلة الماضية، بعد طرح أغنية "3 ساعات متواصلة" إذ تلقت بعض الانتقادات من قبل الجمهور بسبب الكلمات الجريئة، حيث رأى البعض أنها تحمل تعبيرات غير أخلاقية.

تعليق نقابة المهن الموسيقية على أغنية روبي

ومن جانبه، أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، أنه لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها الفنانة روبى أمس.

بالإضافة إلى ذلك، قال  "كامل"، إن الأغنية أثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا كما تداول البعض، مضيفا في بيان صحفى أصدره، أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور نتائجه.

وكانت تداول مؤخرا أنباء عن عقد اجتماع لنقابة المهن الموسيقية على أغنية "3 ساعات متواصلة" للفنانة روبى بسبب جرأة كلماتها كما اعتبرها البعض، وهو ما نفته النقابة في بيان لها عن اتخاذ قرار في ذلك.

يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطُرحت عبر القناة الرسمية للفنانة روبي على موقع "يوتيوب".

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأزمة ليست الأولى من نوعها في مسيرة روبي، إذ اعتادت منذ ظهورها على إطلاق أعمال غنائية تثير الجدل بسبب كلماتها، وقد اشتهرت بأغنية (ليه بيداري كده)، فيما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية.

وكان قد صدر قرار ضد روبي وعدد من المطربات عام 2007 ينص على منع غنائها بسوريا، وذلك للحد من التلوث الأخلاقي الذي يسببه الغناء المنتمي إلى العري.

اقرأ أيضاً:أصالة ترزق بحفيدتها الأولى.. فما اسمها