رامز جاب من الآخر.. محمد رياض وطارق لطفي يقعان في فخ رامز (فيديو)

حل الفنانان محمد رياض وطارق لطفي، ضيفين على برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على مدار شهر رمضان عبر شاشة «MBC مصر».

وقال رامز بعد سقوط ضيفيه في أولى مراحل المقلب، إنه استضافهم لاكتشاف موهبة "الأكشن" في شخصياتهم، معلقا:"جايبكم افتح لكم مجال جديد مع المخرجين".

وتوجه بسؤال إلى "لطفي" عما إذا حصل "رياض" على أدوار كانت مخصصة له، ليرد الأول بالنفي.

ومازح ضيفيه بالقول: "محتاجين تخسوا سنة في كرش"، متوجهًا بحديثه إلى "رياض": "رانيا (زوجته) مزودة الممبار شوية".

واستقبل رامز جلال ضيوف حلقة اليوم، طارق لطفي ومحمد رياض، ساخرًا: "معانا اتنين من جيل الوسط 30 سنة بيمثلوا وقاعدين على الكنبة وعلى الهادي والرايق، ماجريوش ومشهد أكشن واحد معملوش".

وأضاف: "معانا المكشر والمزنهر، الفنان الجان الفنان السهتان".

واستخدم رامز أساليبه في تخويف طارق لطفي ومحمد رياض، بإسقاط التمساح عليهم، ثم فتح لهم الباب للدخول والجلوس على الكوبري فوق بركة المياه (الطرنش).

وبعد دخول طارق لطفي ومحمد رياض "النفق"، استنجد بـ "رامز جلال"، وقال رياض: "عندي فوبيا من الأماكن المغلقة"، وقال طارق " يا نهار اسود عليك يا رامز وعلى أيامك السودة"، ورد عليه محمد رياض: "يا ترى في أسد مستنينا في الناحية التانية".

وطلب رامز جلال من محمد رياض استخدام "الإسبراي" ورش رأس طارق لطفي، ليرد رامز جلال، ساخرًا: "أول مرة أشوف بطيخة صفراء".

كما رد عليه طارق لطفي بالمثل، واستخدم الروج، ورسم به على وجه محمد رياض، الذي علق قائلًا: "بلاش يبقى عندك ضمير أوي".

محمد رياض وطارق لطفي ضيوف رامز جاب من الآخرمحمد رياض وطارق لطفي ضيوف رامز جاب من الآخر

فكرة برنامج رامز جلال 2024

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

ويأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كليًا عما قدم في الأعوام السابقة؛ إذ يتميز بدعوة ضيفين بدلًا من ضيف واحد في كل حلقة.

وفي تطور مثير، يجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، يضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي بين آخرين.

قد يهمك: طلعوا من عندنا آخر جنان.. رامز جلال يصالح مريهان حسين وانتصار (فيديو)