"لقد انتهيتِ".. أمريكي يتخلص من زوجته بـ3 رصاصات ويوثقها في فيديو

في جريمة بشعة تخلص زوج من شريكة حياته بعد عِشرة عُمر، معتقدًا أنه تحب آخر، حيث قتلها رميا بالرصاص، ووثق جريمته بالفيديو بعد محادثة ساخنة بين الاثنين، حاول كل طرف منهما الانتصار لوجهة نظره.

السجن 10 سنوات

وحُكم على رجل من تكساس، أطلق النار على زوجته فقتلها أمام الكاميرا - بعد أن اكتشف أنها كانت على علاقة غرامية - بالسجن لمدة 10 سنوات فقط بتهمة قتلها.

عدم ندم الزوج

وأبدى كاري برمنغهام، البالغ من العمر 60 عامًا، عدم ندمه على ما اقترفت يداه، مؤكدًا أنه انتقم منها لأنها لا تحبه، ولم يحمل قلبها حبًا له، بل فضلت آخرًا عليه، فقرر انهاء حياتها بهذه الطريقة البشعة.

وتم تسجيل جريمة القتل بالفيديو، وعلى الرغم من الأدلة الدامغة، فإن برمنغهام سيقضي 10 سنوات في السجن - الحد الأقصى هو 20 عامًا.

ويظهر مقطع الفيديو المثير للقلق برمنغهام وهو يقود سيارته في ممر منزلهما في سبرينج بولاية تكساس، ويرتدي رداء حمام ويمسك ببندقية، ويُسمع صوت برمنغهام وهو يقول لزوجته: "حسنًا، إلى اللقاء، أنت ستذهبين، قبل إطلاق النار عليها ثلاث مرات.

محادثة 30 دقيقة

ووقع إطلاق النار بينما كانت ابنتهما أوليفيا في المدرسة، ودار بينهما جدال لمدة 30 دقيقة قبل إطلاق النار، حيث يحتوي الصوت على عدة دقائق من المحادثة بين الاثنين، والتي أصبحت جزءًا كبيرًا من المحاكمة.

وفرغت المحكمة الفيديو، حيث يقول الزوج لشريكة حياته: "لقد انتهيتِ"، بينما ترد باتريشيا: "لقد انتهيتَ أيضًا"، حيث أصبحت محادثتهما أكثر سخونة.

وسيقضي برمنغهام عقوبة السجن لمدة عشر سنوات، وسيكون خاضعا للإفراج المشروط بعد خمس سنوات، وفي حديثها عن الحكم على والدها، قالت ابنتهما أوليفيا: "لقد فقدت والديّ في ذلك اليوم.

اقرأ أيضًا: زعم أنه «المهدي المنتظر».. المتهم بمهاجمة المصلين بالأردن مدمن مخدرات