أول فيديو من برنامج رامز جاب من الآخر.. البرومو يكشف ضحايا رامز جلال

يستعد الفنان رامز جلال للعودة ببرنامج مقالبه الشهير في شهر رمضان 2024، حيث طرحت شبكة قنوات MBC برومو الموسم الجديد من البرنامج الذي يحمل اسم رامز جاب من الآخر.

برومو برنامج رامز جاب من الآخر

يُظهر البرومو التشويقي للبرنامج بعض اللقطات المثيرة والمخيفة، حيث يظهر رامز جلال في أماكن مختلفة، ويبدو أنه سيستخدم تقنيات جديدة ومثيرة لخداع ضيوفه.

رامز جاب من الآخررامز جاب من الآخر

وعلق رامز قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

وفي البرومو، قال رامز: "لما تشتغل شغلانة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك.. والخوف والرعب يبقوا احتفال، وأهم حاجة تبقى زي الديب.. تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله".

وأظهر البرومو لقطات من البرنامج وجزء من الحفل، ومنها السقوط فجأة، ولعل أبرز النجوم الذي أظهر البرومو، الفنانين المصريين باسم سمرة، وأحمد السقا، وحمادة هلال.

وبرنامج رامز جاب من الآخر أحد أبرز برامج رمضان 2024، وينتظر كثيرون بفارغ الصبر من محبي هذه النوعية من البرامج، مشاهدة المقالب الجديدة التي سيقدمها رامز جلال لجمهوره، مع توقع استمرار الجدل حول طبيعة هذه المقالب.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر 2024

ويُعرض البرنامج بعد الإفطار مباشرةً، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

قناة عرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

ويُعرض برنامج رامز جاب من الآخر حصريًا على قناة MBC مصر في رمضان 2024.

رامز جاب من الآخررامز جاب من الآخر

رامز جلال المثير للجدل

ويثير برنامج رامز جلال الجدل كل عام بسبب المقالب التي يعتبرها البعض قاسية ومبالغ فيها، بينما يُدافع آخرون عن البرنامج ويعتبرونه مُسلّيًا و كوميديًا.

ويُنتظر أن يحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا، خاصةً مع النجاحات التي حققها رامز جلال في برامجه السابقة، إذ يعد من أكثر البرامج مشاهدة في شهر رمضان، حيث تتميز بالمقالب المضحكة والمثيرة التي تجذب المشاهدين.